النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10788 الإثنين 22 أكتوبر 2018 الموافق 13 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:05PM
  • العشاء
    6:35PM

المنامة يريد الاقتراب من لقب دوري زين السلاوي والأهلي لمعادلة الموازين

رابط مختصر
العدد 10605 الأحد 22 ابريل 2018 الموافق 6 شعبان 1439
تقام في تمام الساعة السابعة والربع من مساء اليوم المواجهة النهائية الثانية لسلسلة نهائيات دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال، حينما يلتقي حامل اللقب فريق نادي المنامة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.
وكانت نتيجة المواجهة النهائية الأولى لمسابقة الدوري قد انتهت لمصلحة المنامة بنتيجة 86-79 بعد مباراة متوازنة بين الفريقين، استطاع من خلالها المنامة من حسم اللقاء لصالحه، ومن المؤكد أن المواجهة الثانية ستكون مغايرة عن سابقتها من حيث الأداء والأمور التكتيكية من كلا الفريقين، فالمنامة بقيادة المدرب الوطني القدير عقيل ميلاد رغم فوزه في المواجهة الأولى، إلا أنه وضع خططا للمواجهة الثانية بعد دراسة الخصم من خلال مشاهدة شريط المباراة ومعرفة نقاط القوة والضعف لخصمه، وكذلك لتفادي الأخطاء التي وقع بها فريقه. وكذلك الحال مع الأهلي ومدربه القبرصي غافريل الذي من المؤكد أنه وضع خططا بديلة لفريقه من أجل تعويض خسارته في المواجهة الأولى، وتحقيق الانتصار الأول في سلسلة نهائيات بطولة الدوري، وكذلك الموسم على منافسه المنامة.
المنامة يعتمد على نجومية لاعبيه أمثال محمد كويد الذي كان النجم الأول للمباراة السابقة إلى جانب المحترف الأمريكي وين تشيزم، والجماهير تنتظر المزيد من بقية اللاعبين أمثال نجمهم الأول محمد حسين كيمبس وأحمد عزيز وحسن نوروز وميثم جميل ويونس كويد ومحمد أمير الذي قدم هو الآخر مستوى جيدًا وملفتًا.
في الجانب الآخر، فإن الأهلي يعتمد كليا على قائده حسين شاكر والمحترف الأمريكي لورن وودز بشكل كبير، وجماهير الأصفر تنتظر هي الأخرى تألق بقية لاعبيها أمثال هشام سرحان وسيد كاظم ماجد وصباح حسين وثنائي الحالة حسين سلمان وحسن جراشي وحسن العربي وغيرهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا