النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10758 السبت 22 سبتمبر 2018 الموافق 12 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

توفي في الهند.. ذوو الطفل لـ«الأيام»:

نناشد رئيس الوزراء بإعادة جثمان طفلنا للبحرين

رابط مختصر
العدد 10599 الإثنين 16 ابريل 2018 الموافق 30 رجب 1439

ناشدت عائلة الطفل المرحوم محمد جاسم حسن والبالغ من العمر «7 سنوات»، سمو رئيس الوزراء الموقر، بإصدار توجيهاته لإنهاء الاجراءات اللازمة في الهند، وعودة جثمان الطفل المرحوم وذويه الى البحرين بعد ان وافاه الأجل المحتوم يوم امس بعد رحلة علاج دامت شهرين متتاليين في الهند، اثر اصابته بمرض عضال في الرأس، وانتهت رحلة الامل امس الاحد نتيجة تعطل اعضاء جسمه عن العمل وهبوط حاد في الدورة الدموية ادت الى وفاته، وهو حاليا في مشرحة مستشفى ابولو بمنطقة تشناي الهندية.
وقال والدا الطفل المتوفى لـ«الأيام»: «قررنا نهاية الأسبوع الماضي العودة الى ارض الوطن، بعد تردي حالته الصحية وقمنا بحجز على احدى شركات الطيران لنقله الى البحرين، الا ان الشركة قالت انها لا تقبل مثل هذه الحالات فالمريض يتنفس اصطناعيا، وطريقة نقله بحاجة الى اجهزة طبية وطاقم طبي لمتابعة وضعه الصحي.
وتابعا بالقول: «ولكن للأسف بعد أيام، فارق طفلنا الحياة في المستشفى، وازداد الامر تعقيدا بنقل جثمانه الى الوطن، لدفنه بين اهله وذويه».
واوضح والدا الطفل المرحوم أن وجودهما في الهند يجعلهما مكتوفي الايدي فكلما طالت مدة بقائهما هناك، زادت تكاليف وجوده في المشرحة ومصاريف معيشتهما، بالإضافة الى تكاليف علاجه مؤخرا.
وأشارا إلى أن مصاريفهما الشخصية شارفت على النفاد واصبحا مكتوفي الايدي لا يستطيعان العودة الى البلد، سوى بمناشدة سمو رئيس الوزراء لمساعدتهما على عودة ابنهما المرحوم.
المصدر: محرر الشؤون المحلية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا