النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10812 الخميس 15 نوفمبر 2018 الموافق 7 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

بالفيديو.. سائقو «حافلات النقل الخاص».. سنضطر لرفع الأسعار «30­%» ونطالب بالدعم

رابط مختصر
العدد 10505 الجمعة 12 يناير 2018 الموافق 25 ربيع الآخر 1439

عبّر سائقو حافلات النقل الخاص عن أسفهم بعد صدور قرار برفع أسعار الوقود، وقالوا إن هذا القرار سيؤثر علينا حتمًا وعلى زبائننا، إذ أننا سوف نضطر لرفع الأسعار إلى حد معيّن، لذلك نطالب الجهات المعنية بالنظر في هذا القرار.
وخلال جولة لـ«الأيام» على سائقي الحافلات تم خلالها استطلاع آرائهم، قال علي بدر: «أحد سائقي النقل الخاص»: «إن زيادة سعر الوقود سيدفعنا في المقابل إلى زيادة الأسعار ما سيؤثر على الزبائن».
وناشد علي المسؤولين لإعادة الأسعار كما كانت عليه في السابق أو إيجاد حلول بديلة.
بينما قالت (أم وعد): «وضعنا الآن بين أمرين، أما رفع الأسعار أو البقاء على السعر القديم وكلاهما مُر.. ففي الخيار الأول سيكون المتضرر هو الزبون أم الخيار الثاني، فالمتضرر هم سائقو الحافلات، لهذا السبب نريد حلاً ينصف الجميع».
‎ فيما قال «سائق باص خاص» علي عبدالله: «أسعار البنزين كانت مرتفعة، ونحن أصحاب الباصات الخاصة تضررنا كثيرًا من الارتفاع المستمر للأسعار، فالأسعار ليست مستقرة، لذلك وبسبب الزيادة الجديدة والمفاجئة سنضطر لرفع الاسعار مرة اخرى لمواكبة هذا الارتفاع، وهذا ما سوف يؤثر على حياتنا، وعلى زبائننا الذين سيتحمّلون تداعيات هذا الارتفاع مرة أخرى».
أما مصطفى محمد فقال: لا نستطيع رفع الأسعار أكثر مما هي عليه الآن، الأسعار بالأساس مرتفعة مقارنة مع الأعوام الماضية، لذلك لا نستطيع رفع الأسعار وفي حال اضطررنا لإقرار الزيادة، فإننا سنخسر زبائننا الذين هم في حالة لا يحسدون عليها..
وأضاف، نحن المواطنين نطالب جميع الجهات المسؤولة بالتدخل ووضع خطة علاج عاجلة لتفادي الخسائر التي ستلحق بنا.

المصدر: منصور شاكر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا