النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10662 الاثنين 18 يونيو 2018 الموافق 4 شوال 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

الحرم الجامعي يزدهي بالأنشطة في ذكرى الأعياد الوطنية.. د. حمزة:

جامعـة البحـريـن تسيـر بخـطى واثقـة نحـو العالميـة

رابط مختصر
العدد 10477 الجمعة 15 ديسمبر 2017 الموافق 27 ربيع الأول 1439
احتفلت جامعة البحرين اليوم بالعيد الوطني السادس والأربعين لمملكة البحرين، وبمناسبة مرور 18 سنة على تولِّي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك البلاد المفدى مقاليد الحكم. كما هنّأ الرئيس الحكومة الرشيدة وعموم شعب البحرين الوفي، بمناسبة احتفالات جامعة البحرين بهذه المناسبة الوطنية المجيدة.


وفي هذا السياق تقدم رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة باسمه ونيابة عن جميع منتسبي الجامعة بخالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، على هامش الجولة الميدانية التي قام بها أثناء الاحتفالات في مقر الجامعة بالصخير: «إن الجامعة، تسير بخطى واثقة، ضمن مبادرات الارتقاء بالبحرين نحو العالمية»، مؤكداً على أن الجامعة خلال مسيرتها «حققت إنجازات عالمية في مجالات علمية ومهارية مختلفة» بفضل دعم القيادة الحكيمة للمملكة ورعايتهم للعلم بجميع مؤسساته «وتأتي الجامعة الوطنية، جامعة البحرين، في قمة هرم المؤسسة التعليمية، مساهمة في عملية التنمية، ومواكبة للمستجدات العلمية بما يضمن خريجين على كفاءة عالية، ومستوى عالمي».
وأشار حمزة إلى أن «الجامعة تستثمر المناسبات الوطنية، لتشجع الطلبة على الاشتراك والتفاعل الإيجابي مع كل مناشط الحياة الجامعية والمجتمعية، للحفاظ على شخصية الطالب في جانبيها: العلمي المكتسب داخل قاعات الدراسة، والمهاري المصقول عبر الأنشطة المنوعة»، مضيفًا أن «الجامعة تتطلع دائماً إلى التميز والإبداع في كل الأنشطة الطلابية، وتسعى إلى توفير البيئة التعليمية، والأجواء الصحية المناسبة للإبداع والتميز»، وقدم أ.د. حمزة الشكر والثناء لكل المشاركين في الاحتفال، لا سيما الطلبة والجهات المشاركة من خارج الجامعة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا