x
x
  
العدد 10421 الجمعة 20 أكتوبر 2017 الموافق 30 محرم 1439
Al Ayam

الأيام - محليات

العدد 10395 الأحد 24 سبتمبر 2017 الموافق 4 محرم 1439
  • الفيحاني يجتمع مع رئيس وفد تقييم أداء المؤسسات الوطنية بمنتدى آسيا

رابط مختصر
 

اجتمع رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان سعيد بن محمد الفيحاني على هامش الزيارة التي يقوم بها حاليا الى جنيف لحضور جلسة اعتماد تقرير الفريق العامل المعني بالاستعراض الدوري الشامل للبحرين، مع البروفيسور كريس سيدوتي رئيس وفد تقييم اداء المؤسسات الوطنية بمنتدى اسيا والمحيط الهادئ للمؤسسات الوطنية (APF) العضو السابق في اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في استراليا.
تم التطرق في الاجتماع الى المرحلة القادمة المعنية بالتعاون مع المؤسسة الوطنية، وذلك من خلال تنفيذ عدد من الدورات وورش العمل المعنية برفع القدرات والواردة في تقرير تقييم قدرات المؤسسة الوطنية لمملكة البحرين، والتي انتهى اليها الوفد بعد الزيارة التي قام بها الى المؤسسة في بداية هذا العام.
واوضح الفيحاني بان المؤسسة ترحب بنتائج تقرير تقييم الاداء وترغب في البدء في تنفيذ برامج التعاون التقني لرفع قدراتها والعمل على تنفيذ اهدافها واختصاصاتها، سواء لأعضاء مجلس المفوضين او موظفي الامانة العامة.
كما اطلعه على تقرير الزيارة غير المعلنة للمؤسسة لسجن النساء بمدينة عيسى، ونتائج المؤتمر الصحفي الذي اقامته المؤسسة في 10 سبتمبر لتدشين هذا التقرير، اضافة الى ما قامت به المؤسسة من افتتاح فرع لها في مقر اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص في يونيو الماضي، لاستلام الشكاوى المتعلقة بالمقيمين والاجانب.





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟

كُتاب للأيام