x
x
  
العدد 10455 الخميس 23 نوفمبر 2017 الموافق 5 ربيع الأول 1439
Al Ayam

الأيام - محليات

العدد 10385 الخميس 14 سبتمبر 2017 الموافق 23 ذو الحجة 1438
  • مؤكدًا أهمية دعم قيم الانتماء لدى الشباب.. سفيرنا في مصر:

  • البحرين لها سجل طويل في حماية التراث العربي والوطني التطوعي

رابط مختصر
 

أكد السفير راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، أهمية جائزة سمو الشيخ عيسى بن على بن خليفة آل خليفة للعمل التطوعي ودورها في دعم العمل الخيري والإنساني للشعوب العربية.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بمقر سفارة البحرين بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل احتفالية تكريم رواد العمل العربي التطوعي المزمع عقدها في الجامعة العربية اليوم، بحضور سمو الشيخ عيسى بن على آل خليفة وأحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية.
وقال السفير إن البحرين لها باع كبير في حماية التراث العربي والوطني التطوعي وتبني العمل الخيري ودعم المؤسسات الخيرية.
وأشار إلى أن جائزة رواد العمل العربي التطوعي أصبحت أحد أهم الجوائز العربية لخدمة الإنسانية التي تقدمها جمعية الكلمة الطيبة والتي تعكس وتؤكد أهمية دعم قيم الولاء والانتماء للشباب.
من جانبه أكد حسن بو هزاع رئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، ورئيس جمعية الكلمة الطيبة البحرينية، أن العمل التطوعي في البحرين يحتل مكانة كبيرة ومهمة لدى القيادة والشعب البحريني الذى تربى على حب الخير.
وأشار إلى أن هدف الجائزة تشجيع الشباب على الانخراط في العمل العربي التطوعي المشترك، وهو ما جعل البحرين تحتل المرتبة الاولى عربيا والـ 13 عالميا في العمل التطوعي الخيري.





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟

كُتاب للأيام

تصفح موقع الايام الجديد