x
x
  
العدد 10455 الخميس 23 نوفمبر 2017 الموافق 5 ربيع الأول 1439
Al Ayam

الأيام - محليات

العدد 10385 الخميس 14 سبتمبر 2017 الموافق 23 ذو الحجة 1438
  • تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية

  • حميدان يبحث مع الغانم مقترح إنشاء مركز اجتماعي شامل في «الجنوبية»

رابط مختصر
 

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل بن محمد علي حميدان في مكتبه امس عضو مجلس النواب النائب خليفة عبدالله الغانم،
وبحث الوزير حميدان والنائب الغانم فرص تعزيز التعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وسبل تطويره بما يلبي تطلعات وطموحات المواطنين.
وخلال اللقاء تم التطرق إلى عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك، حيث تم استعراض جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مجال الرعاية الاجتماعية، فضلًا عن توفير برامج التأهيل والتوظيف الرامية إلى إدماج الكفاءات الوطنية في سوق العمل، ومساندتها المستمرة لكافة البرامج والمبادرات التي تكفل العيش الكريم لجميع المواطنين.
وثمن حميدان دور مجلس النواب في دعم التشريعات ذات الصلة، مشيدًا بالمقترحات والمبادرات التي تعزز الجوانب التنموية والعمالية، مؤكدًا أن مملكة البحرين وفق توجيهات القيادة الرشيدة تعمل على إنجاح هذه المشاريع والبرامج التنموية.
وتناول النائب الغانم خلال اللقاء القضايا التي تم طرحها في اللقاء المباشر للوزير مع أهالي منطقة الرفاع مؤخرًا، حيث تم استعراض ما تحقق من نتائج ومتابعة ما يجري تنفيذه حاليًا في إطار السعي لتلبية احتياجات المواطنين من الخدمات التنموية المختلفة. كما تم بحث مقترح إنشاء مركز اجتماعي شامل للمحافظة الجنوبية يوفر احتياجات جميع شرائح المجتمع من خدمات الرعاية الاجتماعية.
بدوره أشاد النائب الغانم بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي تبذلها من أجل تقديم خدمات تنموية مميزة في مجالات العمل والخدمات الاجتماعية، مثمنًا حرص الوزارة على تلمس احتياجات المواطنين، والاستماع لملاحظاتهم من خلال المقابلات المباشرة والزيارات الميدانية على أرض الواقع، والتي كان آخرها اللقاء المثمر لوزير العمل والتنمية الاجتماعية بأهالي الرفاع، مشيدًا بالمبادرة والتجاوب السريع من قبل سعادته وافتتاحه مركزًا جديدًا للتوظيف والتدريب لأهالي المحافظة الجنوبية بمقر مركز الرفاع الاجتماعي التابع للوزارة، مشيرًا الى ان المركز بدأ في تحقيق نتائج إيجابية ملموسة.





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟

كُتاب للأيام

تصفح موقع الايام الجديد