النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10475 الأربعاء 13 ديسمبر 2017 الموافق 25 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:52AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

بعد مراجعة شاملة لمنظومتها التعليمية وبنيتها المدرسية

مدرسة الرجاء تنال الاعتماد الدولي من منظمة عالمية

رابط مختصر
العدد 10268 السبت 20 مايو 2017 الموافق 24 شعبان 1438
قالت مدرسة الرجاء إنها حصلت على الاعتماد الدولي من AdvancED من أكبر مجتمع من المهنيين في مجال التعليم في العالم بعد ثلاثة أيام من المتابعة والفحص من خلال فريق عمل المراجعة الخارجية. ويعد هذا الاعتماد بالشراكة مع لجنة الجمعية المركزية الشمالية ولجنة الاعتماد وتحسين المدارس. وشملت الزيارة مراجعة شاملة لوثائق المدرسة، عملياتها والمقابلات مع الموظفين وأولياء الأمور والطلبة وأعضاء مجلس الإدارة.
وأشارت رئيسة مجلس إدارة المدرسة ماريا خوري إلى أن «مدرسة الرجاء في الأصل معروفة باسم مدرسة الإرسالية الأمريكية، بدأت في تعليم الأطفال منذ عام 1899، ولها تاريخ طويل من التميز والحب والدعم للجميع» كما أشار مدير المدرسة جوشوا بيركنز إلى «هذه هي الخطوة التالية في توفير التعليم الممتاز للأطفال والأسر من البحرين».
وتابع قائلاً: «الاعتماد المدرسي مهم لأنه وضح أن المدرسة تعمل على مستوى عالي من خلال الحكم الخارجي من قبل فريق الاعتماد على إنه اعتراف بالعمل الشاق الذي يقوم به الموظفين والطلاب وأولياء الأمور، ومجلس الإدارة. إضافة إلى أنه ختم مهم للجامعات والموجودة على الشهادة والدبلوما عند مراجعة طلبات الالتحاق بالجامعة».
وتقدم مؤسسة AdvancED اعتماد المدارس في أكثر من 70 دولة في جميع أنحاء العالم، لـ 20 مليون طالب مجتمعة. وهي شراكة بين هيئات الاعتماد الثلاث في الولايات المتحدة - لجنة الجمعية المركزية الشمالية ولجنة الاعتماد وتحسين المدارس (NCA كاسي)، والرابطة الجنوبية للمجلس الكليات والمدارس على الاعتماد وتحسين المدارس (SACS كاسي)، وشمال غرب هيئة اعتماد مؤسسات (NWAC) وتعمل هذه الهيئات الثلاث كمؤسسات الاعتماد في الولايات المتحدة لأكثر من 100 سنة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا