النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10480 الإثنين 18 ديسمبر 2017 الموافق 30 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:54AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

مثمّنين جهود وزارة الداخلية في زيادة آليات التواصل مع المجتمع.. مواطنون:

الرقي بالوطن وأبنائه وحفظ مكتسباته الهدف الأسمى للشراكة المجتمعية

رابط مختصر
العدد 10208 الثلاثاء 21 مارس 2017 الموافق 22 جمادى الآخرة 1438
عبّر عدد من المواطنين والفعاليات الوطنية عن فرحتهم وسعادتهم بمناسبة الاحتفال بيوم الشراكة الوطنية، مشيدين بقنوات التواصل المفتوحة فيما بين المواطنين وإدارات وأقسام وزارة الداخلية في كل ما فيه خير وصالح مملكة البحرين وأبناء شعبها الاوفياء.

الحمادي: الشراكة المجتمعية من أهم عناصر تطور المجتمع
وأشار د. مال الله الحمادي بأن الشراكة المجتمعية تعتبر من أهم عناصر وأسباب تطورات المجتمعات الحديثة.. فرجل الأمن وجد من أجل حمايتنا كأفراد وحماية كافة مشاريعنا ومنجزات الدولة والمجتمع بصفة عامة. واليوم يقاس تقدم الدول بمدى توافر الأمن والأمان في المجتمع. ولن يتأتّى هذا الأمن والأمان ما لم يكن هناك تعاون وثيق وفاعل بين أفراد المجتمع ككل ورجل الأمن في اي موقع. لذلك وبمناسبة ذكرى إعلان الشراكة المجتمعية في ربوع مملكتنا الغالية يسرني أن أتقدم إلى كل رجل أمن بأسمى آيات الشكر والتقدير والاحترام على ما يقومون به من جهود وتضحيات في سبيل الحفاظ على مكتسبات الوطن وحماية المواطنين والمقيمين. متمنيًا مزيدًا من تطوير هذه الشراكة المجتمعية وزيادة آليات التعاون مع رجال الأمن تحقيقًا للهدف الأسمى المتمثل في زيادة رقي الوطن وتطوره في شتى المجالات وبما يعود بالنفع الكبير على كل مواطن ومقيم.


العسومي: الشراكة تحمي النسيج الاجتماعي
من جانبه أشار الدكتور نبيل العسومي بان الشراكة المجتمعية ضرورية لأي مجتمع يريد المحافظة على أمنه واستقراره وحماية ابنائه من الانحراف أو الوقوع في اخطاء نتيجة التاثيرات الخارجية ولذلك عملت وزارة الداخلية على انتهاج هذه السياسة إيمانًا منها بأن حماية المجتمع هي مسؤولية مشتركة يتحملها الجميع من خلال توعية الناس بأهمية المحافظة على تماسك المجتمع من خلال التقيد بالقانون واحترامه، وما يدعو الى التفاؤل بالشراكة المجتمعية التجاوب الكبير من قبل كافة فئات المجتمع الذي لاحظناه خلال الايام الماضية فجهود وزارة الداخلية محل تقدير، وذلك لانتهاجها هذا النهج السليم في اطار تواصلها مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني.


الشهابي: الشراكة تضع أسسًا اجتماعية ومعرفية
وقال الدكتور فهد الشهابي، إنها لمناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا الا وهي الاحتفاء بيوم الشراكة المجتمعية، ولنستذكر الانجازات والنجاحات التي تحققت بفضل هذه الشراكة التي وضعت على أسس اجتماعية ومعرفية، لتتعاون خلالها كافة فعاليات ومؤسسات المجتمع المدني في حفظ أمن وأمان مملكتنا الغالية، وذلك حفاظا على الانجازات التي تحققت خلال المشروع الاصلاحي لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، متمنين لرجال أمننا التوفيق والنجاح في مهام عملهم التي تعتبر محل اشادة وتقدير.

المقهوي: سهولة الاتصال بالجهات الأمنية يسهم في استتباب الأمن
فيما أثنى حسن المقهوي على البرامج والفعاليات التي تنظمها وزارة الداخلية لفتح قنوات الاتصال والتواصل فيما بين رجال الشرطة والمواطنين والمقيمين، مما يسهم في وضع العديد من الحلول لاحتياجات وملاحظات التي يبديها المواطنون، كما أن سهولة الاتصال بالجهات الامنية يسهم في استتباب الأمن والأمان، وهو الهدف الأسمى الذي نسعى إليه جميعًا، مؤكدًا بأننا جميعًا رجال أمن ومستعدون لتقديم أرواحنا فداءً لمملكتنا الغالية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا