النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10605 الأحد 22 ابريل 2018 الموافق 6 شعبان 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:04PM
  • العشاء
    7:34PM

خلال زيارته أسلحة ووحدات في القوة.. القائد العام:

نقلات نوعية متسارعة في جميع أسلحة قوة الدفاع

رابط مختصر
العدد 10099 الجمعة 2 ديسمبر 2016 الموافق 3 ربيع الأول 1438
قام المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين أمس بزيارة إلى عدد من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في الاستقبال الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، وسمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، وعدد من الضباط.

وتفقّد القائد العام لقوة دفاع البحرين سير العمل في التحديثات التي تشهدها تلك الأسلحة والوحدات وحجم التغييرات فيها، علاوة على المنظومات القتالية والإدارية المتطورة التي تضمها، إضافة إلى استعداداتها في كافة النواحي العسكرية والفنية.
كما اطلع القائد العام لقوة دفاع البحرين على البرامج التطويرية والخطط التدريبية والتجهيزية التي يتم تطبيقها بشكل منتظم ومستمر في تلك الأسلحة والوحدات.

واستمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن مراحل تنفيذ العمل بتلك الأسلحة والوحدات، ودعا الجميع إلى الإبداع والتفوق، والعمل بكل جد وإجتهاد لتحقيق طموحات وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة دفاع البحرين منذ تأسيسها انتهجت الخطط المثلى للنهوض بالجانب التسليحي والتدريبي فيها، مضيفًا أنه بالإرادة والتصميم استطاعت قوة الدفاع من إحداث نقلات نوعية متسارعة في جميع أسلحتها ووحداتها وكثفت الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الإعداد والتدريب، كما تبنت سياسة تهدف إلى تجهيز كل أسلحتها ووحداتها بأحدث التقنيات العسكرية المعاصرة.

ولفت القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى أن قوة الدفاع أصبحت تضاهي أحدث الجيوش في المنطقة، وذلك بما تضمه من أحدث الأسلحة والمعدات إلى جانب المنظومات القتالية المتطورة، علاوة على الكفاءات القيادية والإدارية والفنية المدربة وفق أعلى المعايير العالمية.

وقد أعرب القائد لقوة دفاع البحرين عن عميق تقديره للجهود الطيبة التي يبذلها كافة منتسبي أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، مثمنا عملهم المخلص الذي يقومون به في سبيل تحقيق الأهداف النبيلة المنشودة، من إعلاء راية الوطن خفاقة، وحماية مكتسباته ومقدراته.
رافق اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين، والعميد مهندس عبدالعزيز فضل البوعينين مدير الأشغال العسكرية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا