x
x
  
العدد 10102 الإثنين 5 ديسمبر 2016 الموافق 6 ربيع الأول 1438
Al Ayam

الأيام - محليات

العدد 10099 الجمعة 2 ديسمبر 2016 الموافق 3 ربيع الأول 1438
  • قائد الخدمات الطبية الملكية يشيد بدور المرأة الريادي ويؤكد:

  • فرص متساوية للعاملين في «العسكري» بغض النظر عن الجنس

رابط مختصر
 

أشاد قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء بروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة بالدور الريادي الذي تلعبه المرأة البحرينية في مختلف المجالات، وهو ما جعلها أحد العناصر المهمة في عملية بناء التنمية المستدامة في المملكة، والتي تتفق مع رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى بضرورة تمكين المرأة.

وأضاف في تصريح خاص لـ(بنا) بمناسبة تدشين احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية، أن الخدمات الطبية الملكية قد أولت عناية كبيرة في تمكين المرأة البحرينية لتكون رديفًا لشقيقها الرجل، ولتقوم بواجبها ودورها على أكمل وجه، وهو ما تحقق في الخدمات الطبية الملكية حيث تتبوأ المرأة مكانًا متميزًا في مختلف الأقسام والدوائر، حيث أثبتت كفاءتها وجدارتها كونها تمتلك من المؤهلات والقدرة الشيء الكثير.

وأشار قائد الخدمات الطبية الملكية إلى الحرص الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة في مجالات دعم المرأة وتمكينها بمختلف المجالات، وهو ما تقوم عليه فلسفة الخدمات الطبية، حيث الفرص المتساوية أمام العاملين بغض النظر عن الجنس، منوها إلى الكفاءات والامكانيات الكبيرة التي تتمتع بها المرأة البحرينية، وهو ما جعلها قادرة على إدارة وقيادة مؤسسات كبرى.

إلى ذلك دشنت قائد المستشفى العسكري العميد بدرية سلمان سالم احتفالات المستشفى العسكري بيوم المرأة البحرينية، مؤكدة على المستوى الرفيع الذي تشغله المرأة البحرينية في كافة المجالات.
وأشارت العميد بدرية إلى أن المستشفى العسكري يزخر بالعديد من الخبرات والكفاءة النسائية البحرينية المتميزة، وهو ما يجعله نموذجًا فريدًا على مستوى البحرين والمنطقة.

الجدير بالذكر أن البحرين تحتفل في الأول من ديسمبر من كل عام بيوم المرأة البحرينية، تأكيدًا على الدور الكبير الذي تلعبه المرأة في مسيرة التنمية والعطاء الوطني، وما حققته من إنجازات ومكتسبات.





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تراقب ابنك - ابنتك في كيفية إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي؟