x
x
  
العدد 10102 الإثنين 5 ديسمبر 2016 الموافق 6 ربيع الأول 1438
Al Ayam

الأيام - محليات

العدد 10099 الجمعة 2 ديسمبر 2016 الموافق 3 ربيع الأول 1438
  • سلمان بن عبدالله: الإعلام قادر على أداء دور إيجابي في صناعة القرار

  • مديرو «التسجيل العقاري» يتدربون على إدارة العلاقة مع الإعلام

رابط مختصر
 

كرّم رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة المشاركين في الدورة التدريبية بعنوان «فن التعامل مع وسائل الإعلام» التي شارك فيها المدراء العامين ومدراء الإدارات في الجهاز.
وقدّم الدورة الخبير الاكاديمي الدكتور إيلي فلوطي مستشار هيئة البحرين للثقافة والآثار، خلال الفترة من 28 – إلى 30 نوفمبر الماضي، ويأتي ذلك في إطار البرامج والمشاريع التدريبية التي يقدمها الجهاز لتطوير كوادره ومسئوليه.

وأكد رئيس الجهاز أهمية دور الإعلام وأهمية فهم رسالته وحسن التعامل معه على اعتباره شريك اساسي وعمود من أعمدة الدولة، وكما هو معروف باعتباره السلطة الرابعة في مؤسسة الدولة الحديثة والمتطورة، لما يمثله من دور رقابي وإسهام إيجابي في صنع القرار.

ووجه سلمان بن عبدالله الشكر إلى الخبير والمستشار الإعلامي الدكتور إيلي فلوطي على ما قدمه من جهد ومعلومات قيمة، مشيدا به وبخبرته الاعلامية ومهنيته العالية في هذا المجال. من جهته، أعرب الدكتور إيلي فلوطي عن سعادته بمشاركة جهاز المساحة والتسجيل العقاري من خلال تقديم تلك الدورة التدريبية، مشيدًا بمستوى تفاعل المشاركين مع المحاور التي تضمنتها الدورة.
وأضاف بأن تدريب الكوادر والمسؤولين الحكوميين على كيفية التعاطي مع وسائل الإعلام يعد أمرًا مهمًا للغاية لنقل الصورة الصحية من خلال اتباع الاساليب الناجعة في التواصل الإيجابي مع وسائل الاعلام.





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تراقب ابنك - ابنتك في كيفية إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي؟