x
x
  
العدد 10100 السبت 3 ديسمبر 2016 الموافق 4 ربيع الأول 1438
Al Ayam

الأيام - محليات

العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
  • استجابة لدعوة من الأرشيدوقة مارجريت وبتكليف من رئيس الوزراء

  • خليفة بن راشد وخليفة بن علي يشاركان في احتفالية خيرية بفيينا

رابط مختصر
 

بتكليف من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصل سعادة الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة إلى جمهورية النمسا الصديقة أمس، للمشاركة في الاحتفالية الامبراطورية الخيرية المقرر اقامتها يومي 21 و22 أكتوبر الجاري بقصر الشونبرن التاريخي في فيينا، وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من الأرشيدوقة هيرتا مارجريت رئيسة جمعية تعزيز السلام النمساوية الدولية وقرينها الدوق «ساندور فون هابيسبورغ» نائب رئيس الجمعية.
وكان في استقبالهما لدى وصولهما مطار فيينا الدولي الدوق «ساندور فون هابيسبورغ»، والشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، ويوسف بوجيري سفير مملكة البحرين المعتمد لدى جمهورية النمسا.
وقد نقل سعادة الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر إلى الدوق «ساندور فون هابيسبورغ» وقرينته، وتمنيات سموه لهما بموفر الصحة والسعادة.
وأعربا عن تشرفهما بالمشاركة في هذه الاحتفالية ممثلين لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، مشيدين بالإسهامات الكبيرة التي تقوم بها جمعية تعزيز السلام النمساوية الدولية عبر منحها جائزة «شعلة السلام» لأبرز الشخصيات الدولية التي لها اسهامات في خدمة السلام.

ونوها إلى أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء حظى بهذه الجائزة المرموقة تقديرا لعطاءاته كرجل من دعاة السلام والأمن والاستقرار في العالم.
وأكدا حرص سموه على مد جسور التواصل والتعاون بما يخدم جهود نشر السلام وتعزيز التعايش السلمي في كافة أنحاء العالم.
من جانبه، عبر الدوق ساندور فون هابيسبورغ عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على ما يبذله سموه من جهد كبير في سبيل دفع جهود المجتمع الدولي تجاه نشر ثقافة السلام،
مؤكدا أن مبادرات سموه على صعيد العمل الانساني والتنموي تشكل مصدر الهام جدير بالاحترام والتقدير.
وأعرب عن سعادته بمشاركة مملكة البحرين في هذه الاحتفالية، في ظل ما تمثله البحرين من نموذج رائع للتعايش والتعددية والانفتاح، متمنيا للمملكة وشعبها استمرار التقدم والازدهار.





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تراقب ابنك - ابنتك في كيفية إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي؟