النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10844 الاثنين 17 ديسمبر 2018 الموافق 10 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:56AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30AM
  • المغرب
    4:49AM
  • العشاء
    6:19AM

10أشياء استثنائية في الإمارات

رابط مختصر
العدد 10809 الإثنين 12 نوفمبر 2018 الموافق 4 ربيع الأول 1440
أوردت صحيفة « الإندبندنت» البريطانية، في تقرير حمل عنوان «10 أشياء استثنائية في الإمارات»، أبرز المزايا التي تتفرد الإمارات بامتلاكها، مشيرة إلى نسب الأمن غير المسبوقة والقدرات الهائلة في مجال الطيران، ومراكز التسوق الفريدة، ومناطق الجذب العالمية.
وأشار التقرير إلى الانفتاح على ثقافات العالم والمعالم العمرانية المبهرة وقفزات قطاع الضيافة وخيارات الإقامة والمشهد الثقافي المزدهر والتطورات الاستثنائية على مستوى العمل الحكومي المرتبط بتحسين نوعية الحياة، والتي تبقى عوامل استثنائية تفوقت بها الإمارات على غيرها.
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن نسبة الأمن والأمان في الإمارات تعد أحد أبرز العوامل التي أسهمت في تألق الدولة، وقالت: «الإمارات آمنة بشكل لا يصدق، ليس من المستغرب أنه خلال العامين الماضيين تفوقت أبوظبي على مدن مثل فيينا وطوكيو لتكون الأكثر أمانًا في العالم من خلال مؤشر الجريمة».
وفي قطاع الطيران، جاء في التقرير أن قطاع الطيران في الإمارات صعد بسرعة استثنائية لتصبح الإمارات واحدة من أهم مراكز الطيران في العالم، وأكثرها ازدهارًا حيث يصنف مطار دبي الدولي باعتباره أكثر المطارات ازدحامًا للمسافرين الدوليين لأربع سنوات متتالية، بعد أن تجاوز عدد المسافرين 88 مليون مسافر في العام الماضي.
وعرج التقرير على مزايا مراكز التسوق في الدولة، مثل أكبر متنزه داخلي للتزلج وأكبر منحدر للتزلج الداخلي في العالم، وأكبر أكواريوم في العالم.
وفي موازاة ذلك، أشار التقرير إلى المشاريع الاستثنائية المعلنة في أبوظبي بعد افتتاح عالم «وارنر براذرز» والذي يعد أكبر حديقة ملاهٍ داخلية في العالم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا