x
x
  
العدد 10272 الأربعاء 24 مايو 2017 الموافق 28 شعبان 1438
Al Ayam

الأيام - الصحة والجمال

العدد 10238 الخميس 20 ابريل 2017 الموافق 23 رجب 1438
  • بالصورة: اشترت كعكة عيد ميلاد من مخبز شهير و ماوجدته بداخلها.. قاتل!

رابط مختصر
 

فوجئت سيدة بريطانية بالعثور على ما يشبه الأفعى الصغيرة ملتصقة بكعكة الشوكولاتة التي اشترتها من سلسلة متاجر أسدا الشهيرة في بريطانيا.
وكانت كلير لويس طلبت كعكة شوكولاتة إلى منزلها في تريلاو بمدينة ساوث ويلز، وعندما فتحت العلبة، وجدت حيواناً زاحفاً صغيراً اعتقدت في البداية أنه أفعى، وتبين فيما بعد أنه عبارة عن عظاية عمياء أو ما يعرف باسم الدودة البطيئة، ملتصقة على الغطاء الشفاف للكعكة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وكان رد المتجر في البداية تعويض كلير بمبلغ 6 جنيهات استرلينية (7.53 دولار)، وذلك مقابل الأجزاء التي رمتها في القمامة من الكعكة، لكن المتجر عاد واعتذر وأرسل لها بطاقة هدية بقيمة 30 جنيهاً استرلينياً (37.67 دولاراً) كبادرة حسن نية.
وقالت كلير التي عثرت على الدودة في الأسبوع الماضي "لم أعتقد أن الدودة البطيئة خطيرة، وبعد التشاور مع صديق يمتلك خبرة في الزواحف، نصحني بان أحررها في الحديقة".
ويطلق اسم العظاية العمياء أو الدودة البطيئة على نوع من السحالي لا أرجل له، ويعيش في أوروبا وشرقي آسيا وشمالي أفريقيا، وهي تشبه الثعبان، ولكن من السهل تصنيفها ضمن السحالي بسبب جفن عينيها المتحرك وذيلها الرقيق، وهي تنمو حتى يبلغ طولها نحو 50 سم تقريباً.

المصدر: الانباء




زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟