النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

ولي العهد يكرّم الفائزين في مسابقة «الرجل الحديدي»

رابط مختصر
العدد 10836 الأحد 9 ديسمبر 2018 الموافق 2 ربيع الآخر 1440
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، أقيم حفل ختام بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي بحضور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.
ولدى وصول سمو ولي العهد إلى حفل الختام، كان في استقباله سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة، وعدد من الوزراء والمسؤولين في المملكة.


وتفضل سمو ولي العهد وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتكريم أبطال الرجال والسيدات الحاصلين على المراكز الأولى في كافة الفئات في البطولة، كما تم تكريم سميرة البيطار ومحمد الغيص لحصولهما على لقبي السيدات والرجال على فئة البحرينيين.
وبهذه المناسبة، أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن النجاحات المتتالية التي تحققها مملكة البحرين بتنظيمها المتميز للفعاليات العالمية على أرض المملكة بخبرات وطنية هو محل فخر واعتزاز. منوهًا سموه بأن روح التفاؤل والإنجاز التي يمتع بها الشباب البحريني هي انعكاس وترجمة حقيقية لما يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، من رعاية واهتمام بقطاع الشباب والرياضة.


وأشاد سموه بما يبذله سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من جهود لتطوير قطاع الشباب والرياضة عبر المبادرات والبرامج الفاعلة التي تسعى لتمكين وتشجيع الشباب البحريني.
وقال سموه «اليوم ونحن نتابع المشاركين في هذه الرياضة التي كان لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأثر الكبير في استقطابها إلى مملكة البحرين، وتشجيع الشباب البحريني على المشاركة فيها وتحقيقه للعديد من الألقاب فيها وخاصة بطولة العالم مؤخرًا، والتي أضحت نسبة المشاركة فيها من قبل شبابنا متميزة حبًا للتحدي،


يبرهن على أن الشباب يحتاج فقط لتهيئة الظروف المناسبة لهم للإبداع والإنجاز؛ فنحن سعداء بما نراه من تسليط الضوء على البحرين كونها إحدى أهم الدول في الشرق الأوسط التي تستضيف هذه الرياضة وكذلك متفائلون بمنافسة شباب البحرين للفرق العالمية على تحقيق المراكز الأولى في هذه المسابقة». مؤكدًا سموه على التميز الذي يتحلى به أبناء البحرين الذين برهنوا قدراتهم على المنافسة والتفوق واعتلاء منصات التتويج بكل جدارة ورفع اسم البحرين عاليًا في كافة المحافل.
وأشار سموه إلى أن استضافة مملكة البحرين لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي للسنة الرابعة يؤكد ما تتمتع به البحرين من مزايا جاذبة أهلتها لذلك، وهنأ سموه الفائزين وحيّى كافة المشاركين في هذه البطولة على اجتيازهم مراحل بطولة الترايثلون. كما تم خلال الحفل تتويج أبطال الفئات المختلفة والشركات والمؤسسات الراعية واللجنة المنظمة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا