النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10837 الاثنين 10 ديسمبر 2018 الموافق 3 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

شارك في افتتاح مصنع ماكلارين.. ولي العهد: تعزيز القطاعات الصناعية

رابط مختصر
العدد 10812 الخميس 15 نوفمبر 2018 الموافق 7 ربيع الأول 1440
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، أهمية تعزيز قدرة مختلف القطاعات الصناعية على خلق الفرص النوعية والمردود الإيجابي على النمو، وإتاحة سبل الابتكار وتوظيف الإبداع وتطويع التقنيات المتطورة بما يسهم في تعزيز استدامتها وتنافسيتها.


وأشار سموه في هذا الصدد إلى ما يحوز عليه قطاع صناعة السيارات من تفوق وقوة وانتشار في الأسواق العالمية بوصفه أحد أهم روافد استقطاب رؤوس الأموال والاستثمارات.
جاء ذلك لدى مشاركة سموه أمس في حفل افتتاح مصنع ماكلارين في روثيرهام بالمملكة المتحدة،


بحضور صاحب السمو الملكي الأمير وليام دوق كامبردج، وصاحبة السمو الملكي دوقة كامبريدج، المختص بصناعة التجويفات الداخلية لسيارات ماكلارين باستخدام تقنيات ألياف الكربون.


وأشار سمو ولي العهد إلى ما يشكله افتتاح هذا المصنع من إضافة مهمة على المستوى العالمي، خاصة في تقنية استخدام ألياف الكربون، وأحدث الابتكارات والأبحاث لتحسين عمليات وأداء سيارات ماكلارين، مؤكدا في هذا الصدد إسهام المصنع ودوره في تطوير سيارات الفورمولا 1.
وأعرب سموه عن سعادته بالمشاركة في هذا الافتتاح، إلى جانب صاحب السمو الملكي الأمير وليام دوق كمبريدج وقرينته، مشيدا سموه بالعلاقات القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة المتصلة بتاريخ ممتد من التعاون والتنسيق المشترك على جميع الصعد.


وقد قام صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، ودوق كامبريدج، بجولة اطلع خلالها على خط التصنيع والمرافق الرئيسة في المصنع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا