النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10784 الخميس 18 أكتوبر 2018 الموافق 9 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

الحرس الوطني ينفذ تمرينًا لحماية المنشآت البحرية

رابط مختصر
العدد 10755 الأربعاء 19 سبتمبر 2018 الموافق 9 محرم 1439
نفذت سرية حماية السواحل بوحدة العمليات الخاصة بالحرس الوطني، تمرين حماية المنشآت البحرية الحيوية، أمس الثلاثاء 18 سبتمبر الذي امتد لأربع وعشرين ساعة.
ويأتي تنفيذ هذا التمرين بتوجيه من الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، ضمن المهام المفصلية التي تقوم بها وحدة العمليات الخاصة بقيادة الرائد الركن سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة، في حماية المنشآت والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات، من خلال التمارين والتدريبات النوعية التي يتلقاها ويشارك فيها رجالات العمليات الخاصة.
وأكد سمو رئيس الحرس الوطني الدور المهم والرئيس الذي يشارك فيه الحرس لحفظ الأمن والسلم الأهلي، وحفظ مكتسبات الوطن الحضارية ونهضته التنموية، مشيرًا إلى سير الحرس الوطني بخطى ثابتة نحو تطوير منظومته على مختلف الأصعدة لمواكبة جميع التطورات، وتحقيق مستويات كفاءة عالية في أداء الواجبات الوطنية.
بدوره، أشار الرائد الركن سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة قائد وحدة العمليات الخاصة بالحرس الوطني، إلى أن أبز المسؤوليات الملقاة على عاتق الوحدة تتمثل في توفير أعلى معايير الأمن والحماية من خلال اتخاذ التدابير الأمنية الضرورية ‏لحماية المنشآت الحيوية من أي تهديد أو مخاطر محتملة وغير متوقعة قد تتسبب في ‏الإضرار بها أو تعطل سير عملها.
وأوضح أن «العمليات الخاصة» تحظى بدعم واسع من قبل الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، وعناية واهتمام مدير أركان الحرس الوطني الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة؛ لتطوير رجالاتها بشكل يواكــب دورهـا المــحوري في الحرس الوطني.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا