عودة 20 مصابًا بحادثة حافلة «المدينة» جوًّا اليوم

وفاة معتمر بحريني وإصابة زوجته في مكة

عودة 20 مصابًا بحادثة حافلة «المدينة» جوًّا اليوم

No ads

محررة الشؤون المحلية:
أفاد صاحب حملة (أهل الجود) سيد إبراهيم جعفر أنه تم ترخيص جميع المصابين بحادث انقلاب الحافلة بالمدينة المنورة أمس وإخراجهم من المستشفيات الأربعة التي يرقدون بها وعددهم 45 شخصًا عدا أربع حالات لازالت ماكثة بالمستشفى تحت الملاحظة لاستكمال العلاج اللازم.
وذكر في تصريح لـ(الأيام) أنه سيتم إرجاع 20 مسافرًا إلى البحرين اليوم، وأن المتبقين سيذهبون الى المدينة المنورة، لافتًا إلى أن ادارة الحملة تبحث مع شركات الطيران من اجل الحصول على الحجوزات المناسبة لهم.

وقال إن إدارة الحملة تبحث حاليًا ايجاد سكن قريب من المستشفيات التي يرقد فيها المصابون، ولذلك لتسكين المصابين الذين تم ترخيصهم من المستشفى وأهاليهم وكذلك ليكون الأهالي قريبين من ذويهم الذين لايزالون يتلقون العلاج بالمستشفى، مشيرًا الى ان ادارة الحملة تسعى جاهدة لخدمة جميع المسافرين وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم.
وذكر أن وفدًا من السفارة البحرينية بمدينة الرياض ومحافظ النبهانية قاما أمس بزيارة تفقدية للمصابين المتواجدين بالمستشفى.
وأكد أن جميع ركاب الحافلة الذين تم نقلهم لعدد من المستشفيات القريبة من موقع الحادث هم في حالة مستقرة، لافتًا الى ان عددًا من المصابين قرروا ان يعودوا الى البحرين لاستكمال علاجهم، في حين سيبقى بعض المسافرين المصابين ممن تستدعي حالاتهم البقاء داخل المستشفى لإكمال العلاج اللازم.
وثمّن جهود جميع الجهات المعنية في كل من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والتي تابعت وباشرت الحادث، واتخذت جميع الإجراءات اللازمة لعلاج المصابين والاطمئنان على صحتهم.

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM