النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10811 الأربعاء 14 نوفمبر 2018 الموافق 6 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

البرازيل تهزم كوستاريكا ونيجيريا تُعيد الأمل للأرجنتين

رابط مختصر
العدد 10667 السبت 23 يونيو 2018 الموافق 9 شوال 1439
عواصم - وكالات:
حقق المنتخب البرازيلي انتصارا بشق الأنفس وتغلب على نظيره الكوستاريكي 2/‏صفر امس الجمعة، على ملعب «كريستوفسكي» بمدينة سان بطرسبرج، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة بروسيا.
وجاء هدف التقدم للمنتخب البرازيلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة وسجله كوتينيو، ثم جنى نيمار ثمار تألقه وأضاف الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة.


ورفع المنتخب البرازيلي الذي تعادل في مباراته الأولى مع سويسرا 1/1، رصيده بذلك إلى أربع نقاط، بينما تأكد خروج المنتخب الكوستاريكي من الدور الأول، إذ ظل من دون رصيد من النقاط، بعد أن خسر مباراته الأولى أمام صربيا صفر/‏1.
وشكل المنتخب الكوستاريكي عقبة قوية أمام نظيره البرازيلي خاصة من خلال تألق حارس مرماه كايلور نافاس الذي تصدى للعديد من الكرات الخطيرة، خاصة خلال الشوط الثاني التي كانت كفيلة بانتصار ساحق للمنتخب البرازيلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج برصيد خمسة ألقاب.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، نجح كوتينيو أخيرا في هز شباك كوستاريكا، إذ هيأ له دوجلاس كوستا الكرة أمام المرمى، ليسكنها في الشباك معلنا تقدم البرازيل 1/‏صفر.
وفي اللحظات الأخيرة قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، جنى نيمار ثمار تألقه وأضاف الهدف الثاني للبرازيل إثر عرضية داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المواجهة بفوز البرازيل 2/‏صفر، وخروج كوستاريكا من الدور الأول.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا