النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10760 الإثنين 24 سبتمبر 2018 الموافق 13 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:09AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

تنفيذًا لأمر سمو ولي العهد بتوزيع 5000 وحدة سكنية

«الإسكان» توزع وحدات «عراد» و«البسيتين»

رابط مختصر
العدد 10661 الأحد 17 يونيو 2018 الموافق 3 شوال 1439
قال وزير الإسكان المهندس باسم بن يعقوب الحمر إن الوزارة بدأت صباح امس بتوزيع وحدات مشروع عراد الإسكاني، وذلك مع ثاني أيام عيد الفطر المبارك، لتواصل جهودها كذلك اليوم ثالث أيام عيد الفطر المبارك بتوزيع وحدات مشروع البسيتين الإسكاني.


وأوضح وزير الإسكان على هامش مباشرته لإجراءات توزيع المشروع على المواطنين أن مشروع عراد الإسكاني يشهد نسب إنجاز متقدمة للغاية إيذانا بتسكين المستفيدين، مشيرًا إلى أن هذا المشروع جاء مكملاً لسلسلة المشاريع الإسكانية المتوالية في مختلف مناطق المملكة التي يتم تشييدها ضمن برنامج عمل الوزارة لبناء 25 ألف وحدة سكنية، وخطة استراتيجية تنفيذًا للأمر السامي لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى بإنشاء 40 ألف وحدة سكنية في أقصر مدة ممكنة. وأعرب عن تيسير إجراءات توزيع 5000 وحدة سكنية التي أمر بها سمو ولي العهد وفق الجدول الزمني المخصص لبرنامج التوزيع، مؤكدًا أن الوزارة حرصت على أن يتخلل التوزيع أيام عيد الفطر المبارك بهدف مشاركة المواطنين الاحتفال بهذه الأيام المباركة من جهة، وضمان استمرار عملية التوزيع والتسريع بها حتى يتسنى إتمامها في أقصر مدة ممكنة من جهة أخرى.
ولفت الوزير إلى التزام الوزارة بتسخير طاقاتها لتنفيذ أمر سمو ولي العهد بتوزيع الوحدات السكنية كافة التي أمر بها سموه حسب الجدول الزمني المخطط، وذلك باستقبال المواطنين المستفيدين بمختلف المشاريع الإسكانية على دفعات منظمة متتالية حتى نهاية أغسطس المقبل.


ورفع وزير الإسكان المهندس باسم بن يعقوب الحمر أسمى آيات الشكر والعرفان إلى الحكومة الموقرة على ما أولته من دعم ورعاية غير محدودة للخدمات الإسكانية، وحرصها على توزيع الوحدات الإسكانية على المواطنين، مؤكدًا أن الوزارة ستواصل العمل بالتزام تام نحو تحقيق هدف إنجاز 40 ألف وحدة سكنية ضمن الإطار الزمني المحدد حسب توجيهات جلالة الملك المفدى وتوزيعها على المستفيدين من أصحاب الطلبات في جميع المحافظات، وذلك بالتوازي مع العمل على برامج تلبي الطلبات الجديدة.
وأضاف أن الوزارة تستند في ثقتها على تنفيذ هذا الالتزام على الدعم الحكومي الذي تحظى به الوزارة، إذ تولي الحكومة اهتمامًا كبيرًا بالمشاريع الإسكانية تحقيقًا للتوجيهات الملكية السامية أولوية في برنامج عملها؛ لما تسهم به من استقرار للأسرة البحرينية، وتسخير الإمكانات كافة في مختلف المجالات لتحقيق الاستقرار والعيش الكريم للمواطنين.
وتوجه المهندس الحمر بأصدق التهاني والتبريكات إلى جميع المستفيدين من الوحدات السكنية، مجددا تعهد الوزارة تنفيذ أمر سمو ولي العهد في أسرع وقت ممكن، والاستمرار في تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع الإسكانية من أجل إتمام أوامر التوزيعات في مختلف المشاريع الإسكانية التي تنفذها الوزارة بمحافظات المملكة كافة ومشاريع مدن البحرين الجديدة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا