النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10667 السبت 23 يونيو 2018 الموافق 9 شوال 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

ولي العهد: جهود مشرّفة لمنتسبي قوة الدفاع في حماية المكتسبات الحضارية

رابط مختصر
العدد 10636 الأربعاء 23 مايو 2018 الموافق 7 رمضان 1439
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عن اعتزازه وتقديره لمنتسبي قوة دفاع البحرين على جهودهم المشرفة التي يبذلونها في حماية المكتسبات الحضارية لمملكة البحرين وصون سيادتها، والمشاركة في تحقيق السلام في المنطقة.


واشاد سموه بكفاءة وجاهزية قوة دفاع البحرين، في ظل ما تحظى به من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى، وإسهاماتها في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة إلى جانب القوات من الدول الشقيقة والصديقة.


جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي أقامها سموه أمس لعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين في نادي ضباط قوة دفاع البحرين.. فلدى وصول سموه يرافقه سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة حفظهما الله، كان في الاستقبال المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، والفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة وزير شئون الدفاع، والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، والعميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.


وتبادل سموه مع القائد العام لقوة دفاع البحرين وكبار الضباط التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حامداً الله تعالى أن بلغنا هذا الشهر الفضيل، سائلاً الله أن يرحم شهداء البحرين الأبرار وأن يحفظ أبناءها الذين يقدمون التضحيات في ساحات الشرف ويعيدهم سالمين، داعياً سموه المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع ووطننا العزيز والأمة العربية والاسلامية تنعم بالأمن والاستقرار والتطور والازدهار.


وبهذه المناسبة، رفع القائد العام لقوة دفاع البحرين باسمه ونيابة عن منتسبي قوة دفاع البحرين خالص التهاني وأصدق التبريكات بحلول هذا الشهر المبارك إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، داعياً الله سبحانه وتعالى أن ينعم


على سموه بموفور الصحة والسعادة وعلى مملكة البحرين وشعبها باليمن والخير والبركات، في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، وحكومته برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا