النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10812 الخميس 15 نوفمبر 2018 الموافق 7 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:34AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

أحالت أصحابها للنيابة العامة

«التجارة» تغلق 7 محلات مخالفة في مدينة حمد

رابط مختصر
العدد 10610 الجمعة 27 ابريل 2018 الموافق 11 شعبان 1439
أغلقت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة 7 محلات تجارية تتخذ من بعض المنازل في مجمع 1214 بمدينة حمد مقرات لها وتقوم بممارسة النشاط التجاري بدون سجلات تجارية أو تراخيص حكومية حيث تم إحالة أصحابها إلى النيابة العامة.
كما ضبط فريق التفتيش والإرشاد التجاري بالوزارة وبالتعاون مع فريق مكلف من مديرية المحافظة الشمالية محلين تجاريين مخالفين وتم تحرير اشعارات بالحضور لأصحابها تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإحالتهم للنيابة العامة في حال عدم تصحيح المخالفات.
وقالت الوزارة بأن أغلب الأنشطة التي تزاولها المحلات المخالفة هي بيع المواد الغذائية والمشروبات، تليها أنشطة كي وغسيل الملابس، وبيع القرطاسية وتقديم الخدمات المدرسية للطلبة.
وكان فريق التفتيش والارشاد التجاري قد باشر حملة تفتيشية عاجلة ومفاجئة صباح امس لتنفيذ قرارات الغلق الاداري على المحلات المخالفة بناء على الشكوى الواردة للوزارة من المواطن (و.ت) عبر نظام تواصل، مشيرة بأن حملات التفتيش مستمرة ويقوم الفريق باتخاذ اجراءات غلق اداري لعدد من المحلات المخالفة في مناطق متفرقة في البلاد.
وثمنت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة تعاون المواطنين في التواصل معها لضبط المخالفات التي من شأنها الإخلال بالنشاط الاقتصادي والتجاري في البلاد، مؤكدة انها تفتح أبوابها لكافة المواطنين والمقيمين للتواصل معها سواء بشكل مباشر أو عبر القنوات العديدة الموجودة بالإضافة إلى نظام «تواصل» الذي ترحب الوزارة من خلاله باستلام كافة الملاحظات والشكاوى.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا