النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10605 الأحد 22 ابريل 2018 الموافق 6 شعبان 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:04PM
  • العشاء
    7:34PM

رئيس الوزراء: حرص حكومي على تشجيع الاستثمارات في القطاع الصحي

رابط مختصر
العدد 10574 الخميس 22 مارس 2018 الموافق 5 رجب 1439
أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أن الحكومة تولي الاستثمار في القطاع الصحي أهمية كبرى ليقينها بدوره في دعم الخدمات العلاجية التي تقدمها للمواطنين، وإسناد جهودها لتحقيق الأفضل على هذا الصعيد، لافتًا سموه الى الحرص على فتح المجال رحبًا أمام استفادة الخبرات البحرينية في المجالات الصحية والعلاجية، عبر الاستفادة من التجارب التي تمتلكها الدول الشقيقة والصديقة في هذا الشأن، مرحّبًا سموه بتوجهات القطاع الخاص التايلندي للاستثمار في القطاع الصحي بمملكة البحرين وتطويع ما يربط بين البلدين من علاقات وثيقة وراسخة لتعزيز ذلك.
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح أمس الدكتور ويتيت ارفتافاتكون الرئيس التنفيذي لمستشفى بيافت التايلاندي، الذي يزور مملكة البحرين.
وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بما يشهده مسار العلاقات البحرينية التايلاندية، من تنامٍ واتساع في مجالات التعاون المشتركة بين البلدين، منوهًا سموه بدور القطاع الخاص في تطوير علاقات البلدين من خلال مساعيه للاستفادة من علاقات الصداقة المتميزة التي تجمعهما، وما تتيحه اتفاقيات التعاون بينهما من فرص لتعزيز مجالات التنمية المختلفة لصالح الشعبين الصديقين.
وأكد سموه أن هناك فرصًا واعدة للتعاون بين البلدين في مختلف المجالات، والتي يمكن تطويرها بالشراكة بين القطاع الخاص في البلدين، واستثمار ما تتمتع به مملكة البحرين من موقع استراتيجي وعوامل جذب متنوعة في النفاذ إلى كافة أسواق المنطقة والعالم.
وأبدى سموه حرص الحكومة على تشجيع الاستثمارات في القطاع الصحي، من خلال ما توفره من منظومة متكاملة من التشريعات والتسهيلات التي تحفز المستثمرين على توجيه استثماراتهم لهذا القطاع الحيوي، وتدعم توجهات المملكة نحو التحول إلى وجهة متميزة في مجال استقطاب السياحة العلاجية في المنطقة.
من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لمستشفى بيافت التايلاندي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على جهود سموه المتواصلة في تطوير العلاقات بين مملكة البحرين ومملكة تايلاند، مشيدًا بدور سموه في إرســاء علاقات متميزة بين البلدين، وما يوليــه سموه من دعم وتشجيع للقطاع الخـاص للاستثمار في المجال الطبي، منوها بما تشهده مملكة البحرين من تطور في هذا المجال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا