النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10844 الاثنين 17 ديسمبر 2018 الموافق 10 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:56AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30AM
  • المغرب
    4:49AM
  • العشاء
    6:19AM

استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية.. الملك:

جلالة الملك يشيد بإسهامات الأردن في دعم ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة

رابط مختصر
العدد 10565 الثلاثاء 13 مارس 2018 الموافق 25 جمادى الآخرة 1439
أعرب صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، مؤكدا الحرص المشترك على تنميتها وتطويرها على كافة الأصعدة وبخاصة في مجال التعاون والتنسيق العسكري.


جاء ذلك خلال استقبال صاحب الجلالة بحضور القائد العام لقوة دفاع البحرين في قصر الصافرية امس رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات والوفد المرافق له، وذلك لترؤس الجانب الأردني في اجتماع اللجنة البحرينية الأردنية المشتركة العليا، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وتمنياته الطيبة لشعب مملكة البحرين بالمزيد من الرقي والتطور. ورحب جلالة الملك المفدى برئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني، وكلفه بنقل تحياته لأخيه جلالة العاهل الأردني وأصدق تمنياته لشعب الأردن الشقيق بدوام الرفعة والتقدم.
وأشاد جلالة الملك المفدى بدور المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية، وإسهاماتها في دعم ركائز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة.
وأعرب جلالة الملك المفدى عن تمنياته بالمزيد بالتوفيق لأعمال اللجنة المشتركة لمزيد من التعاون والتنسيق الاخوي في المجالات العسكرية بما يعزز من علاقات المملكتين القوية والراسخة، مشيدا جلالته بالجهود الموفقة التي يبذلها أعضاء اللجنة المشتركة في البلدين الشقيقين في سبيل الارتقاء والنهوض بالعلاقات الثنائية، متمنيا جلالته للجميع دوام التوفيق والسداد.
ومن جانبه أعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني عن بالغ شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على ما يبديه جلالته دائما من حرص واهتمام على تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين والتي تشهد المزيد من التطور والتكاتف المستمر.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا