النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10844 الاثنين 17 ديسمبر 2018 الموافق 10 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:56AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30AM
  • المغرب
    4:49AM
  • العشاء
    6:19AM

استقبل رئيس لجنة الاستخبارات للشيوخ الأمريكي وأشاد بالدور الأمريكي بالمنطقة.. الملك:

البحرين تسير على نهج التطوير في كل المجالات

رابط مختصر
العدد 10543 الإثنين 19 فبراير 2018 الموافق 3 جمادى الآخرة 1439
جلالته يستقبل رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ الأمريكي.. الملك:
نتطلع لاستمرار العلاقات المميزة مع الولايات المتحدة كأصدقاء وحلفاء



استقبل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في قصر الصخير أمس رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور ريتشارد بور ووفدًا من أعضاء مجلس الشيوخ بمناسبة زيارتهم للمملكة.


ورحب جلالة الملك المفدى بالسيناتور الأمريكي والوفد المرافق، واستعرض معهم العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين الصديقين، مؤكدًا اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية - الأمريكية، وما تميزت به منذ عقود طويلة من ثقة واحترام متبادل وتعاون وتنسيق وثيق في كافة المجالات، مقدرًا جلالته الدور الذي تقوم به الجالية الأمريكية في البحرين وإسهاماتها في مجالات التنمية المختلفة، معربًا جلالته عن تطلعه لاستمرار هذه العلاقات المميزة وتطورها على كافة الأصعدة مع الولايات المتحدة كأصدقاء وحلفاء.


وأكد جلالته أن البحرين تسير على نهج التطوير والتحديث والتقدم في كل المجالات المختلفة، معربًا جلالته عن اعتزازه لما تنعم به البحرين من روح التكاتف والترابط واحترام جميع الديانات والمذاهب.


ونوه جلالة الملك المفدى بالدور الفاعل الذي تضطلع به الولايات المتحدة الأمريكية وجهودها في حفظ الأمن والاستقرار والسلام الإقليمي والعالمي، مؤكدًا حرص المملكة على دعم هذه الجهود وتعزيزها.


كما أكد جلالته أهمية مثل هذه الزيارات التي تسهم في تقوية علاقة الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين.


وأعرب السيناتور الأمريكي ريتشارد بور عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على سعيه لتطوير وترسيخ العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين، مشيدًا بالدور الكبير الذي تقوم به مملكة البحرين في الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية كأصدقاء وحلفاء، مؤكدًا حرص الولايات المتحدة الأمريكية على تنمية هذه العلاقات والعمل معًا لاستقرار المنطقة، مقدرًا هذه العلاقات المميزة الوثيقة.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا