النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10511 الخميس 18 يناير 2018 الموافق 31 ربيع الآخر 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:49PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:39PM

دعا الكتّاب والأدباء للاستفادة من تجربته الرائدة.. الملك:

الأنصاري أثرى المكتبات العربية بمؤلفاته

رابط مختصر
العدد 10474 الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 الموافق 24 ربيع الأول 1439
قام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بزيارة إلى الدكتور محمد بن جابر الأنصاري مستشار جلالة الملك للشؤون الثقافية والعلمية، وذلك بمنزله أمس.


وخلال الزيارة، أعرب جلالة الملك المفدى عن تمنياته للدكتور الأنصاري بموفور الصحة والعافية، مشيدًا بجهوده وإبداعاته في المجالات الفكرية والثقافية والأدبية والسياسية في المملكة وإثرائه للمكتبات الوطنية والعربية بمؤلفاته القيمة، مما جعله ينال العديد من الجوائز التقديرية من مختلف الأوساط المحلية والعربية بكل استحقاق.

كما أعرب جلالة الملك المفدى عن فخر مملكة البحرين واعتزازها بالدكتور محمد جابر الأنصاري كأحد رجالات البحرين المخلصين الذين سطّروا البدايات الأولى في تاريخ الفكر والثقافة والأدب ودافعوا بأقلامهم وكتاباتهم عن الوطن وقضاياه بكل صدق وأمانة، وأسهموا في تعزيز مسيرة الإصلاح والتطوير.

ودعا جلالته الكتاب والأدباء البحرينيين إلى الاستفادة من التجربة الرائدة والمسيرة الثرية للدكتور محمد جابر الأنصاري في مجال العلم والثقافة والأدب والفكر، متمنيًا له دوام الصحة والسعادة والتوفيق.
من جانبه، أعرب الدكتور محمد جابر الأنصاري عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لجلالة الملك المفدى على هذه الزيارة الكريمة، مهنئا جلالته بقرب احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس الميمون.

وأكد الدكتور الأنصاري أن مساعي جلالة الملك المفدى وجهوده الطيبة في النهضة المباركة التي تشهدها المملكة على مختلف الأصعدة لها دور هام في تعزيز موقعها المتقدم في جميع المحافل الإقليمية والدولية، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ صاحب الجلالة ويجعله ذخرًا وعزًا وفخرًا لمملكة البحرين وشعبها الوفي، ويديم على البحرين أمنها واستقرارها ورخاءها في ظل قيادته.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا