x
x
  
العدد 10421 الجمعة 20 أكتوبر 2017 الموافق 30 محرم 1439
Al Ayam

الأيام - الاولى

العدد 10139 الأربعاء 11 يناير 2017 الموافق 13 ربيع الآخر 1438
  • «الأيام» أثبتت انتماءها الصادق للوطن.. وزير الداخلية في رسالة لرئيس التحرير:

  • نقدر مواقفكم الوطنية الصادقة تجاه الأمن

رابط مختصر
 

أعرب وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، عن شكره لرئيس تحرير صحيفة «الأيام» عيسى الشايجي لمواقفه الوطنية الصادقة.
وقال وزير الداخلية في رسالة وجهها الى رئيس تحرير «الأيام»: «يطيب لي أن اعرب لسعادتكم عن خالص التحية، وأن اشكر لكم مواقفكم الوطنية الصادقة والتي تعبرون عنها من خلال صحيفة الأيام الغراء،
والتي اثبتت منذ تأسيسها عام 1989 انتماءها الصادق للوطن سواء في الأخبار التي تنشرها أو المقالات التي تصدر عن كتابها والتي تبرز الدور الفاعل للصحافة الملتزمة والمسؤولة».

واضاف وزير الداخلية: «كما أود ان أشيد بمواقف الصحيفة من رجال الأمن وتقدير جهودهم في حفظ أمن الوطن واستقراره والثناء على عطائهم المتواصل وتضحياتهم الكبيرة، ولعل توجيهاتكم شخصيا واهتمامكم بموضوع الأمن من خلال تخصيص صفحة للأمن اسبوعيا، اضافة الى إفساح المجال أمام المقالات التي تعنى بشؤون الأمن والثقافة الأمنية بوجه عام». وتابع وزير الداخلية:
«إن ما تبذلونه من جهود طيبة، وما تنهض به أسرة الأيام من مسؤولية في الحفاظ على أمانة الكلمة وشرف المهنة وتسخير الأقلام في الدفاع عن الحق والحقيقة خدمة للوطن وتقدير المخلصين له ومنهم رجال الأمن الذين نذروا أنفسهم للواجب والوفاء للوطن، مقدرين ثقة أهل الفكر والصحافة».
وفي ختام رسالته تمنى الوزير لرئيس التحرير ولكل العاملين في صحيفة الأيام ولقرائها التوفيق والسداد وتحقيق المزيد من النجاح والتميز.





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟

كُتاب للأيام