x
x
  
العدد 10107 السبت 10 ديسمبر 2016 الموافق 11 ربيع الأول 1438
Al Ayam

الأيام - الاولى

العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
  • إطلاق أكبر معرض دفاعي في المنطقة أكتوبر 2017

  • ناصر بن حمد: تطوير دائم للمنظومة العسكرية

رابط مختصر
 

قال العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، رئيس مؤتمر ومعرض البحرين الدولي للدفاع 2017، إن البحرين تتطلع دوما لتطوير منظومتها العسكرية عبر شراكات مختلفة، معتبرا ان المعرض ايضا يشكل فرصة امام دول المنطقة التي تتطلع لتعزيز منظوماتها العسكرية.

واشار سمو الشيخ ناصر في رده على سؤال لـ «الأيام» ضمن تصريحات صحفية ادلى بها على هامش المؤتمر الصحفي للاعلان عن مؤتمر ومعرض البحرين الدولي للدفاع 2017، الى ان المؤتمر والمعرض يشكل فرصة كبيرة لتوسيع الشراكة العسكرية مع دول اخرى، سواء من خلال مشاركتها بمنتجاتها الدفاعية او من خلال مشاركتها في المؤتمر.

وقال الشيخ ناصر: «بالتأكيد هذا المعرض يشكل فرصة كبيرة لتوسيع الشراكات العسكرية بين الدول لاسيما من خلال مشاركتها سواء عبر منتجاتها العسكرية او مشاركتها في فعاليات المؤتمر، بالطبع البحرين تتطلع دوما لتطوير منظوماتها العسكرية مع دول عدة، كما ان المعرض يشكل ايضا فرصة امام دول المنطقة للاطلاع على احدث التكنولوجيا العسكرية والدفاعية».

واكد الشيخ ناصر ان المعرض والمؤتمر الذي سيقام كل عامين قادر على ايصال الرسالة الصحيحة حول انجازات التحالف العربي لاعادة الشرعية في اليمن، وكذلك التحالف الاسلامي بقيادة المملكة العربية السعودية، معتبرا ان البحرين تفتخر باحتضان هذه الفعالية الدولية.

وقال سموه: «نظرتنا السياسية هي مواصلة هذا المؤتمر كل عامين. اما بالنسبة لاهمية هذا المؤتمر، اليوم لدينا التحالف العربي لاعادة الشرعية في اليمن والتحالف الاسلامي لمكافحة الارهاب بقيادة المملكة العربية السعودية، ومهمتنا هي ايصال الصورة الصحيحة والاعمال المنجزة من خلال هذه التحالفات، نحن فخورون لاحتضان هذا المؤتمر من اجل ايصال الصورة».

المصدر: محررة شؤون المحليات



زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

كُتاب للأيام