النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

معهد «BIBF» يحتفل بيوم المرأة البحرينية

رابط مختصر
العدد 10836 الأحد 9 ديسمبر 2018 الموافق 2 ربيع الآخر 1440
في إطار احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية، احتفل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية وموظفات المعهد، وذلك دعماً لجهود المجلس الأعلى للمرأة لتمكين المرأة وتقديراً لإسهاماتها الجليلة في شتى مجالات العمل.
وتعكس الاحتفالية التزام المعهد بتنظيم هذه الفعالية كل عام تقديراً لدور المرأة البحرينية وإنجازاتها الملموسة في خدمة المجتمع.
وتم خلال الحفل الإشادة بدور المرأة البحرينية في كافة المجالات وأهمية التنوع الوظيفي، ما يسهم في تطوير برامج تعليمية وتدريبية ذات جودة عالية لتلبية احتياجات قطاع الخدمات المالية وتطوير الثروة البشرية في المملكة.
بوجود 60 في المائة من الكوادر النسائية ضمن قوته العاملة، يفخر المعهد بإسهامات المرأة البحرينية، وحرصه على دعم تمكين المرأة ورغبته الملحة في تحقيق المساواة بين الجنسين في توفير التعليم والتدريب عالي الجودة.
خلال العام الماضي، عقد المعهد العديد من الدورات التدريبية وورش العمل التي تلبي بشكل خاص التطور الوظيفي للمرأة في مكان العمل، حيث تم تسليط الضوء من قبل الخبراء حول مواضيع مختلفة تتعلق بتنمية المهارات القيادية والتطوير الوظيفي للمرأة.
وتركز استراتيجية المعهد على العديد من المبادرات التي تساهم في دعم مسيرة المرأة البحرينية، وتعزيز الجهود الرامية إلى زيادة فرص مشاركتها في أهم القطاعات الحيوية في المملكة.
ويتم الاحتفال بيوم المرأة البحرينية في الأول من ديسمبر من كل عام، وهو أحد مبادرات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة؛ بهدف تكريم النساء البحرينيات وإنجازاتهن التي تسهم في تطور وازدهار المملكة على مختلف الأصعدة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا