النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10843 الأحد 16 ديسمبر 2018 الموافق 9 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

«باس» تحتفل بيوم المرأة البحرينية

رابط مختصر
العدد 10836 الأحد 9 ديسمبر 2018 الموافق 2 ربيع الآخر 1440
احتفلت شركة خدمات مطار البحرين (باس) بيوم المرأة البحرينية، وذلك في مقر الشركة وبحضور الرئيس التنفيذيّ والمديرين وموظفات الشركة.
وتضمن الحفل كلمة للرئيس التنفيذيّ سلمان المحميد، هنأ فيها النساء بمناسبة يوم المرأة البحرينية، مثمناً جهودهن الحثيثة في (باس) ودورهن المشهود في تطوير الشركة. وقال فيها: «قبلَ أن أصبح رئيساً تنفيذياً للشركة، تدرجتُ في حياتي الوظيفيّة من إدارة الرأس مال البشريّ، حيثُ كنتُ ألتمسُ وضع النساء في الشركة، أعدادهن وظائفهن وساعات عملهن وترقياتهن والصعوبات التي تواجهنها، وأشياءُ كثيرةٌ أخرى. وهذا ما يجعلني اليومَ في حالة إصرارٍ على تمكينكن ودعمكن لتحصلن على المزيدِ من الامتيازات».
وأضاف المحميد: «ترتكز استراتيجية (باس) على أن تكون بيئة عملٍ جاذبةٍ للمرأة. وذلك سيتحققُ عبر توفيرِ الأسباب اللازمةِ وتذليلِ الصعابِ، وتطوير المهارات العمليّة وتبوؤ المناصب القياديّة وجعل المرأة شريكاً فاعلاً في صناعة القرارِ».
كما أعلن المحميد مبادرة تتمثل بتخصيص تمويلٍ ماليٍ للجهود البحثيّة. وسيتم اختيار موضوع واحد سنوياً له علاقة بالمرأة والعمل في مجال خدمات المطارات، إذ سيتم تمويله وقد يقدم البحث كرسالة ماجستير أو أطروحة دكتوراه على سبيلِ المثال.
على صعيدٍ متصل، تحدثت مدير أول الرأس مال البشري هناء عبدالواحد قائلة: «عشرُ سنواتٍ مضيئات منذُ الاحتفالِ الأوّل بيومِ المرأةِ البحرينية، الذي جاء نتيجةَ جهودٍ دؤوبةٍ من قبلِ قرينةِ عاهل البلاد المفدى صاحبةِ السمو الملكيّ الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيسة المجلسِ الأعلى للمرأة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا