النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10842 السبت 15 ديسمبر 2018 الموافق 8 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29AM
  • المغرب
    4:48AM
  • العشاء
    6:18AM

بقيمة 300.000 دولار أمريكي جوائز نقدية

بنك البحرين الوطني يكافئ عملاءه بمنحهم مبالغ سخيّة في احتفالية بمجمع الأفينيوز

رابط مختصر
العدد 10780 الأحد 14 أكتوبر 2018 الموافق 5 صفر 1440
وسط أجواء تشويق وترقب عملاء بنك البحرين الوطني المدخرين، أعلن البنك في حفل كبير في مجمع الأفينيوز أسماء الفائزين بسحوبات برنامج إدخار الوطني لشهر سبتمبر، حيث تم تسليم الجوائز للفائزيّن المحظوظيّن بقيمة 300.000 دولار أمريكي في حضور الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالبنك، عبدالعزيز عبدالله الأحمد وكبار المسئولين بالبنك.


وقد تم دعوة الفائزين من أصحاب حسابات الإدخار إلى الاحتفالية المقامة خصيصا لتقديم الجوائز ومشاركتهم فرحة الفوز وسط عدد من موظفي البنك ومرتادي المجمع. وقد تم مفاجأتهم بالجوائز وخلق جو من التشويق والإثارة لمعرفة قيمة الجائزة في تجربة مميزه صممت بشكل خاص لجعل لحظة الفوز مشوقة مع الجماهير. وقد انضم عملاء آخرون لدى البنك للاحتفاء بالفائزين في منصة بنك البحرين الوطني بالمجمع حيث الجوائز السخية والتجربة الفريدة، كما وتم تقديم عدد من الأنشطة المسلية والألعاب العائلية المشوّقة. هذا وفاز أحمد علي دياب بمبلغ 200.000 دولار أمريكي، في حين فاز محمد عبدالله محمد جاسم بمبلغ 100.000 دولار أمريكي.


بهذه المناسبة، صرح عبدالعزيز الأحمد، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالبنك قائلاً: «نحن سعداء لتقديمنا هذه الجوائز القيمة والتي تأتي كجزء من إلتزامنا بتلبية احتياجات العملاء وتقديم كل ما هو جديد ومميز لهم. كما أننا مسرورون من تفاعل العملاء والحضور الكبير مع الاحتفالية في مجمع الأفينيوز، والتي تصب ضمن مساعينا لتعزيز التواصل مع عملائنا الكرام والمجتمع. وأضاف عبدالعزيز الأحمد: «ندعو عملاءنا الكرام ليبادروا بالإدخار معنا، فالسحب الكبيرعلى جائزة الحلم قريب جداً ».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا