النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10787 الأحد 21 أكتوبر 2018 الموافق 12 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:39PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

VIVA البحرين الراعي البلاتيني لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية التاسع لعام 2018

رابط مختصر
العدد 10780 الأحد 14 أكتوبر 2018 الموافق 5 صفر 1440
تماشياً مع التزامها لتحقيق رؤية التحول الرقمي لمملكة البحرين وبالتعاون مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، قدمت VIVA البحرين، الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات في المملكة، الرعاية البلاتينية لمنتدى البحرين الدولي التاسع للحكومة الإلكترونية الذي عقد في الفترة ما بين 7 و 8 أكتوبر 2018.
وقد عقد المنتدى تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات، تشجيعاً على تبني الابتكارات وتبادل الخبرات الناجحة بين الخبراء والمتخصصين المحليين والدوليين لدفع عجلة التحول الرقمي في مملكة البحرين.
وأعلنت VIVA عن إطلاق خدمات الأمن السيبراني لدعم المبادرة الحكومية الخاصة بالأمن السيبراني والخصوصية الالكترونية لمواقع وبيانات الهيئات الحكومية وقطاع الأعمال في مملكة البحرين. كما اعلنتVIVA عن الاستثمار في أحدث خدمات الأمن السيبراني بالتعاون مع شركة مكافي(McAfee) لدفع التقدم التقني وإتاحة الخدمات المتطورة في مجال الاعمال في المملكة.
من جانبه قال المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين: «انه لشرف كبير لنا أن نكون جزءا من منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية السنوي - وهو أحد أهم المنصات في المنطقة والذي يسلط الضوء على دور المملكة كلاعب رئيسي في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات من خلال الخدمات المتطورة وحلول الأعمال الرقمية التي توفرها البحرين والتي تتوافق مع احتياجات الشركات والعملاء، وتساهم في تجهيزهم للاستفادة من تقنيات الجيل القادم».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا