النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

قدرها 200 ألف دينار ويعلن زيادتها إلى 300 ألف دينار

بنك البركة الإسلامي يحتفل بتسليم الجائزة الكبرى لحساب «البركات»

رابط مختصر
العدد 10749 الخميس 13 سبتمبر 2018 الموافق 3 محرم 1439
كرم بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) الفائزة بالجائزة الكبرى لحساب البركات وقيمتها 200 ألف دينار حميدة علي أحمد في حفل كبير نظمه البنك في فندق الفورسيزنز – خليج البحرين، بحضور محمد عيسى المطاوعة الرئيس التنفيذي، وعضو مجلس إدارة البنك، وبعض أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، وعدد من المدعوين من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والمدققين الخارجيين للبنك ارنست ويونغ البحرين، وعدد من عملاء البنك، بالإضافة إلى عائلة الفائزة بالجائزة الكبرى.


وقد قام محمد المطاوعة خلال الحفل بتكريم الجهات الرسمية المساهمه في نجاح حساب البركات، وهم إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وشركة التدقيق ارنست ويونغ البحرين؛ لما بذلوه من مساهمة فعالة في نجاح الحساب طوال السنوات الاربع المنصرمة.
وفي بداية الحفل، ألقى المطاوعة كلمة هنأ فيها الفائزة بالجائزة الكبرى قائلا «يطيب لي في هذا المقام تقديم خالص التهاني القلبية لحميدة علي أحمد الفائزة بالجائزة الكبرى لعام 2018م وقدرها 200,000 دينار بحريني، كما أتمنى لها أصالةً عن نفسي ونيابة عن جميع منتسبي بنك البركة الإسلامي؛ أن يوفقها الله دائمًا وأبدًا في جميع أمورها وأن يبارك لها فيما رزقها».


وأضاف المطاوعة: «لقد عمل بنك البركة على تطوير منتج (البركات) منذ انطلاقه قبل أربعة أعوام، ليصل إلى مستوى يلبي طموحات زبائننا الكرام وليُمكّنَ الفائزين من تحقيق طموحاتهم عبر جوائز قيمة حرصنا على تقديم الافضل والاشمل منها من خلال هذا المنتج. لذلك ونحن في عامنا الرابع من حساب البركات قمنا بزيادة عدد الفائزين شهرياً بالإضافة إلى تقديم شرائح متنوعة تشمل الجوائز الربعية الكبرى وأُخرى شهرية قيمة، وذلك إرضاءً لعملائنا الكرام وتلبية لمتطلباتهم».
وأكد الرئيس التنفيذي للبنك: «إننا في بنك البركة الإسلامي، نحرص كامل الحرص على تقديم منتجات وخدمات متنوعة ترضي عملائنا من مختلف الشرائح، وذلك إيمانًا منّا بأنّنا وإيّاهم شركاءٌ في الإنجاز.


كما نجدد تهنئتنا القلبية لجميع الفائزين معنا في حساب البركات في السنوات الأربع الماضية، ونشكر كلاً من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ومصرف البحرين المركزي ومدققي الحسابات ارنست ويونغ جزيل الشكر على دعمهم المتواصل».
ويعتزم البنك تقديم جوائز نقدية أعلى خلال العام الخامس من حساب البركات، حيث سيعلن خلال شهر سبتمبر 2019 عن الفائز بالجائزة النقدية الكبرى وقدرها 300 ألف دينار. كما خصص جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 100 ألف دينار. أما بالنسبة للجوائز الشهرية فسوف تبلغ 82 جائزة، حيث ستبلغ الجائزة النقدية الشهرية الكبرى 10 آلاف دينار وراتب شهري بقيمة 555 دينارًا لمدة سنة واحدة، إلى جانب 20 جائزة بقيمة 500 دينار و60 جائزة بقيمة 300 دينار.

المزيد من الصور :

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا