النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10758 السبت 22 سبتمبر 2018 الموافق 12 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

أكثر من 100 مهني ناشئ وخبير يشاركون في لقاء للإرشاد والتشبيك

رابط مختصر
العدد 10748 الأربعاء 12 سبتمبر 2018 الموافق 2 محرم 1439
أعلنت «تمكين»، بالتعاون مع بنك البحرين الإسلامي وشركة «فنمارك كوميونيكيشنس»، نجاح تنظيم لقاء للإرشاد والتشبيك بحضور أكثر من 100 خبير ومختص من المهنيين والناشئين من الشباب، بهدف تسليط الضوء على فوائد الإرشاد الاحترافي في تطور السلم الوظيفي وتأهيل المواهب البحرينية الشابة.


وقد شهد هذا الحدث الذي تم تنظيمه في «جاليري 21»، مشاركة خبراء في عدة قطاعات تشمل الصيرفة، التأمين، الاتصالات، الملاحة الجوية، الصناعة، التدريب والتطوير، الرعاية الصحية، السفر، الإعلام، والقطاع العام، بينهم مديرون من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، خبراء موارد بشرية من شركات رائدة في مملكة البحرين، اضافة الى تواجد عدد كبير من المرشدين المحتملين والراغبين بأن يصبحوا مرشدين تمت توعيتهم بأبرز برامج الإرشاد الاحترافي المتوفرة حالياً او قيد التطوير في المملكة.


وقد اشتملت فعاليات اللقاء على التشبيك بين المشاركين وإقامة جلسة نقاشية تفاعلية حية لتبادل رؤى وقصص نجاح الإرشاد لدى عدد من خبراء الموارد البشرية. وقد ضمت قائمة المتحدثين الرئيسيين كلاً من أحمد جناحي مدير الشراكة المجتمعية في تمكين، داود الأشهب مدير الموارد البشرية والخدمات العامة في بنك البحرين الاسلامي، والذي يعتبر ناشطاً في مجال الإرشاد، ودانة بوحجي مدير الموارد البشرية في بنك البحرين الوطني. وقد أدار المناقشات زهراء طاهر مدير عام شركة «فنمارك كوميونيكيشنس».


وقد صرّح الأشهب: «يسر بنك البحرين الاسلامي ان يساهم في دعم ليس فقط موظفينا من الشباب للارتقاء بمهارات الإرشاد وتعزيز النمو الاحترافي، ولكن أيضاً دعم المزيد من المبادرات المجتمعية الهادفة الى مساندة قادة الأعمال الناشئة في البحرين لتحقيق النجاح المنشود. بمقدور المرشدين الجيدين لعب دور جوهري في تطور السلم الوظيفي.

المزيد من الصور :

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا