النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10758 السبت 22 سبتمبر 2018 الموافق 12 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    3:00AM
  • المغرب
    5:40AM
  • العشاء
    7:10AM

برعاية د. مصطفى السيد وبشراكة استراتيجية

انطلاق ملتقى أندية التوستماسترز العربية في 29 سبتمبر

رابط مختصر
العدد 10747 الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 الموافق 1 محرم 1439
تحت رعاية مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية، وبشراكة استراتيجية من قبل صندوق العمل «تمكين»، ينظم نادي أفق توستماسترز بالتعاون مع أندية التوستماسترز العربية في مملكة البحرين، «ملتقى أندية التوستماسترز العربية الأول في مملكة البحرين» تحت عنوان «التوستماسترز والتحديات الإعلامية»، ويأتي هذا العنوان من المنطلق العام للتكنولوجيا الحديثة وتداول العامة لمواقع التواصل الاجتماعي وأهمية الإعلام بشكل خاص، وارتأت أندية التوستماسترز العربية بمملكة البحرين محاكاة هذا الجانب المهم عبر الملتقى الأول «التوستماسترز والتحديات الإعلامية» المزمع إقامته يوم السبت الموافق 29 سبتمبر 2018 في فندق ومركز مؤتمرات ذا غروف بحرين – أمواج.


وبدأ العمل على فكرة هذا الملتقى ببداية الربع الثالث من هذا العام، وها هو الآن يفتح أبوابه لجميع منتسبي التوستماسترز والمهتمين، ومن ناحية أخرى لأهل التخصص من الإعلاميين.
وقد أعرب التوستماستر عبدالرحمن جناحي «رئيس الملتقى» عن امتنانه الشديد لقبول الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية برعاية هذا الحفل واهتمامه لدعم الكوادر الوطنية العاملة في هذا المجال، كما يتقدم بالشكر الجزيل إلى صندوق العمل «تمكين» لدعمهم السخي للملتقى وهدفهم السامي في إبراز إنجازات الشباب البحريني.
وفي هذا الصدد، صرحت رئيس لجنة التسجيل للملتقى عريف متميز عائشة الغنام عن بدء التسجيل لهذا الملتقى وسيستمر التسجيل حتى اكتمال العدد.
ورغبةً من اللجنة بتوفير كافة المعلومات والإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بالتسجيل لهذا الحدث الأول من نوعه في مملكة البحرين، فقد خصصت رقم اتصال لذلك وهو: (0097335634174).
أما التسجيل فسيكون إلكترونيا، فعلى الراغبين بالتسجيل التواصل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني ليصلهم رابط التسجيل.
[email protected]

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا