«جاكوار» تقدم معدلات ربح منخفضة وخصومات تصل حتى 4.000 دينار خلال شهر سبتمبر

«جاكوار» تقدم معدلات ربح منخفضة وخصومات تصل حتى 4.000 دينار خلال شهر سبتمبر

No ads

تعلن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر عن إطلاق حملة «العودة للبحرين»، التي تقدّم تخفيضات مذهلة على طرازات مختارة من سيارات جاكوار خلال شهر سبتمبر 2018.
تقدّم الحملة الجديدة من شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، مزايا قيّمة للعملاء الكرام حيث تتيح لهم الفرصة لاقتناء إحدى سيارات جاكوار بسهولة تامة. وتشمل عروض الحملة كل من طراز جاكوار XE الرياضية، XF الفاخرة، وE-PACE المدمجة، بالإضافة إلى سيارة جاكوار F-PACE الحائزة على جوائز عديدة، حيث باستطاعة العملاء اقتناء إحدى هذه السيارات الإستثنائية بنسب فائدة منخفضة وخصومات تصل حتى 4.000 دينار بحريني.
وبهذه المناسبة، صرح ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلاً: «يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر أن نعلن لعملائنا الكرام عن تدشين حملة «العودة للبحرين» الرائعة، التي تهدف إلى تسهيل عملية شراء أي من روائعنا الفاخرة المدرجة ضمن العرض. ومع سعينا لمنح العملاء الكرام خدمات تمويل بنسب فائدة منخفضة، فقد بادرنا بالتعاون مع بنك البحرين والكويت، الذي يعد من أبرز المؤسسات المصرفية الرائدة في مملكة البحرين».

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM