«تويوتا أفلون» الجديدة كليًا.. ثقة جديرة بالإعجاب

«تويوتا أفلون» الجديدة كليًا.. ثقة جديرة بالإعجاب

No ads

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، إطلاق سيارة تويوتا Avalon الجديدة كلياً في معرضها في سترة.
وترتكز تويوتا Avalon 2019 على منصة الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لسيارات تويوتا (TNGA)، وتأتي معززة بمحرك جديد ست أسطوانات V6 سعة 3.5 لتر يتميز بكفاءة استثنائية في استهلاك الوقود، فضلاً عن مجموعة واسعة من مزايا الراحة والسلامة المتقدمة والتي تشمل نظام «Toyota Safety Sense»، الأمر الذي يجعل سيارة السيدان الفاخرة الجديدة كلياً تجسد تطلعات العملاء المتعلقة بجودة التصميم والتكنولوجيا المتطورة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرح راندي ستيفنس كبير مهندسي سيارة تويوتا Avalon 2019: «لقد عملنا خلال جميع المراحل التطويرية لسيارة تويوتا Avalon الجديدة وفقاً لرؤية تهدف إلى تقديم سيارة متميزة تمنح السائق مستوى فريداً من متعة القيادة. وكان من ضمن العناصر الرئيسية التي اعتمدنا عليها من أجل تحقيق ذلك الهدف، المنصة الجديدة ونظام التعليق، إذ يشكل هذان العنصران قاعدة مهمة توفر تجربة قيادة تمتزج بها الفخامة والأداء الرياضي وتتناسب مع التصميم المميز والتقنيات المتطورة التي تتمتع بهما سيارة تويوتا Avalon».

وأضاف ستيفنس: «لقد ركزنا بشكل كبير على تزويد سيارة تويوتا Avalon الجديدة كلياً بمجموعةٍ كبيرة من المزايا المبتكرة. بدءاً من مزايا الراحة والتحكم والتكنولوجيا الحديثة ووصولاً إلى السلامة والأمان، فإن هذا الجيل من السيارة يرتقي بعلامة تويوتا إلى مستويات متقدمة. وإلى جانب الرفاهية التي تحيط بهذه السيارة بشكل عام، فهي تمتاز بأداء رياضي متفوق أكثر من أي وقت مضى لذلك نحن متشوقون للغاية لتوفيرها لعملائنا».
من جانبه صرح المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد أيمن شحادة قائلاً: «تعتبر تويوتا Avalon من السيارات الرائدة في فئة سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم وقد حصل طراز 2019 على العديد من التعديلات التصميمية التي عززت من حضورها وأعطتها طابعاً أكثر فخامة وعصرية. ونحن على يقين أن التصميم الذي حصلت عليه تويوتا Avalon 2019 الذي يتميز بالأناقة والرحابة والمقترن بأحدث التقنيات سيحصل على إعجاب المزيد من العملاء من مختلف الأعمار والفئات».

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM