بالفيديو والصور.. أكبر فروع «ايكيا» في الشرق الأوسط يفتتح في الخامس من سبتمبر في البحرين

No ads

نظم معرض ايكيا البحرين يوماً عائلياً توطئة للافتتاح الرسمي للمعرض الذي طال انتظاره. وقد تم توجيه الدعوة الى نحو 1500 ضيف وذلك في يوم الثلاثاء الموافق للثامن والعشرين من شهر أغسطس الحالي بهدف التعريف بالمعرض. وبهذه المناسبة صرحت فاطمة غوستافسون مدير معرض ايكيا البحرين قائلة: «قام كل موظف لدينا بدعوة أربعة من أفراد عائلته لحضور هذا الحدث قبل افتتاح المتجر رسمياً».
وأضافت فاطمة لتصريحها قائلة: «كذلك قام فريق ايكيا البحرين بدعوة ضيوف مختارين من أسر موظفي ايكيا وممن قاموا بدعم مشروع انشاء ايكيا البحرين وابرازه الى حيز الوجود، وشملت تلك القائمة أشخاصاً من الشركات المتعاقدة ومسئولين حكوميين ووسائل الصحافة والإعلام».
واستطردت فاطمة في تصريحها قائلة: «خضع جميع موظفي ايكيا لتدريبات صارمة لضمان تقديم أفضل أداء جيد، واعتبر اليوم العائلي في ايكيا فرصة مثالية لإجراء اختبار عملي حيث دعونا الناس للتسوق بشكل يساعدنا على الاستعداد لتشغيل المعرض بأفضل طريقة ممكنة، الأمر الذي حدد لنا ما إذا كانت هنالك أية فجوات في طريقة عملنا.
وواصلت فاطمة قائلة: «اليوم العائلي هي المرة الأولى التي تعمل فيها جميع الإدارات بطاقتها الكاملة في بيئة حية يتم التحكم فيها، وكان من المهم بالنسبة لنا أن نعمل بشكل سلسل لتلبية متطلبات عملائنا ومنحهم تجربة تسوق جيدة».
وشددت فاطمة على أنه «من منظور السلامة، فإن اليوم العائلي قد سمح لنا بالاعتناء ببيئة المعرض بحيث شعر كل من عملاء ايكيا وزملائهم في العمل بأنهم في بيئة آمنة». واستطردت فاطمة قائلة: «استناداً إلى ملاحظات فرق عملنا والرؤى التي حظينا بها والتفاعلات العائلية، فقد يتم إجراء أية تعديلات لازمة على طريقة علمنا، حيث شعر ضيوفنا وكأنهم في منازلهم وعاشوا تجربة تسوق رائعة في ايكيا، حيث تم تأثيث عدد كبير من الغرف وشغلها بالكامل بمنتجات ايكيا».

No ads

View Web Edition: WWW.ALAYAM.COM