النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10785 الجمعة 19 أكتوبر 2018 الموافق 10 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40AM
  • المغرب
    5:06AM
  • العشاء
    6:36AM

«تويوتا بلازا» تستقبل طلاب المخيّم الصيفي للأكاديمية الملكية للشرطة

رابط مختصر
العدد 10718 الاثنين 13 أغسطس 2018 الموافق 2 ذو الحجة 1439
التزامًا بمبدأ الشراكة الاجتماعية وتماشيًا مع استراتيجيتها الرامية إلى دعم مختلف الأنشطة والمبادرات التي تصب في صالح المجتمع وتهدف إلى النهوض به، قامت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، باستقبال مجموعة من الطلاب بمركز تويوتا بلازا في توبلي.
وتأتي هذه الزيارة جزءًا من أنشطة المخيم الصيفي للأكاديمية الملكية للشرطة لعام 2018. وشملت الزيارة عدة فقرات بدأت بتقديم عرض تعريفي بالشركة وأنشطتها، متبوعًا بجولة في المركز الذي يُعد من أبرز مراكز الصيانة المتخصصة بتقديم خدمات متكاملة لسيارات تويوتا ولكزس.
واصطحب موظفو الشركة الطلاب وأفراد الشرطة المنظمين للمخيم في جولة تضمنت عدة مرافق، منها مركز التدريب التابع للشركة، قسم تصليح وصباغة السيارات، أقسام صيانة تويوتا ولكزس.
وتمت خلال الجولة مناقشة عدة مواضيع، من أبرزها التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها في عمليات صيانة وتصليح السيارات، بجانب كيفية سير العمل في المركز، إذ تمكن الطلبة من طرح أسئلتهم المتعلقة بهاتين العمليتين، بالإضافة إلى الاطلاع بشكل مباشر على آليات عمل المركز المتطورة التي تضمن تقديم مستوى عالٍ من الخدمات وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.
ويهدف المخيم الصيفي الذي تنظمه أكاديمية الشرطة إلى تنمية المهارات القيادية في الطلاب، من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تعرفهم بمسؤوليات الاكاديمية بشكل خاص، والمؤسسات البارزة في المملكة بشكل عام.
وتعليقًا على هذه المناسبة، شدد عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة إبراهيم خليل كانو، طلال كانو، على أهمية الاستثمار بالشباب البحريني ودفعهم إلى تطوير مهاراتهم منذ الصغر. كما أكد دعم الشركة الثابت للمبادرات الوطنية، خاصة في مجالي التعليم والثقافة.
كذلك، توجه طلال كانو بالشكر الجزيل إلى الأكاديمية الملكية للشرطة ولمنظمي هذا المخيم الصيفي؛ وذلك لالتزامهم العالي بتطوير جيل الشباب من جهة، ولاختيارهم تويوتا بلازا معلمًا رئيسًا ضمن جدولهم السنوي للزيارات الميدانية من جهة أخرى. وتمنى كذلك استمرارية هذه الفعاليات واستضافة المزيد من الطلاب في المستقبل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا