النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10474 الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 الموافق 24 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

«سامسونج» تطلق جهاز جالاكسي S8 وS8+ في البحرين

رابط مختصر
العدد 10240 السبت 22 ابريل 2017 الموافق 25 رجب 1438
أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات الأمس عن إطلاق جهاز جالاكسي S8 في البحرين، وهو هاتف ذكيّ يتخطّى كافة حدود الهواتف الذكية التقليدية بفضل تصميم الجهاز الانسيابي ومجموعة متنوعة من عروض الخدمات الجديدة، وذلك في حدث خاص أجري في فندق ريتز كارلتون.


ومع إطلاق العديد من الخدمات والتطبيقات، إضافة إلى شاشة عرض مذهلة ولامتناهية لتجربة مشاهدة غامرة،
يقدّم هاتف جالاكسي S8 مستوىً جديدًا من الوظائف وسهولة الاستخدام، وعالمًا لامتناهٍ من الاحتمالات.


وفي هذا الإطار، قال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: «يقدّم سامسونج جالاكسي S8 عصرًا جديدًا من تصميم الهواتف الذكية وخدمات جديدة رائعة، بالإضافة إلى طرق مميّزة لاختبار العالم.


إن جالاكسي S8 لا يمثل بحد ذاته إطلاقاً لهاتف جديد في المنطقة وحسب، وإنما طريقة حديثة لعيش تجارب جديدة من قبل العملاء، ونظراً لأننا نعلم أهمية اكتشاف العالم والثقافات الأخرى بالنسبة لسكان هذه المنطقة، قمنا بالتعاون مع طيران الاتحاد وموقع Hotels.com من أجل مكافأة عملاءنا المخلصين».


وتعليقاً على هذا التعاون قال محمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «إن تعاون الاتحاد للطيران مع سامسونج يجمع بين علامتين رائدتين وملتزمتين بالابتكار التكنولوجي لمنح العملاء هذا العرض الاستثنائي، وهذا العرض لا يقتصر على رحلات الاتحاد للطيران وحسب، وإنما يشمل الشركات السبع المنضوية في إطار الاتحاد للطيران.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا