x
x
  
العدد 10424 الإثنين 23 أكتوبر 2017 الموافق 3 صفر 1439
Al Ayam

الأيام - فعاليات

العدد 10240 السبت 22 ابريل 2017 الموافق 25 رجب 1438
  • فندق الخليج البحرين يعين مديرًا جديدًا بمنصب مساعد المدير العام التنفيذي

رابط مختصر
 

يسر فندق الخليج البحرين تعيين شربل حنا بمنصب مساعد المدير العام التنفيذي. وتتمثل مهمة شربل الرئيسية، في قيادة فريق عمل قسم الأغذية والمشروبات في كافة المراحل، لما هو معروف عن رؤيته الديناميكية تجاه هذا القطاع عبر طرحه خطط متعددة لإدخال مفاهيم جديدة التي ستسهم في زيادة عائدات وأرباح الفندق. وسيعمل شربل مع أعضاء فريقه بترسيخ مكانة سلسلة مطاعم فندق الخليج الفاخرة كواحدة من أفضل خيارات تناول الطعام على مستوى المملكة لما تتمتع بسمعة ممتازة لتميز وجباتها الفاخرة ومستويات الخدمة المقدمة للزوار.
وعلق رحيم أبو عمر، المدير العام لفندق الخليج البحرين، على تعيين شربل قائلاً: «يسرنا جداً أن نرحب بشربل في فريق عملنا الذي سيمدونه بالدعم والتعاون الذي يحتاجه، كما نتطلع إلى مساهماته المبنية على معرفته الواسعة في عالم المأكولات والمشروبات، إذ إننا نتطلع لإضافاته المبتكرة والمثيرة التي ستساهم بترسيخ وتقديم ثقافة الأطعمة بأسلوب معاصر لمواكبة تنوع وثراء عروض الأطعمة والمشروبات والضيافة التي تزخر بها المملكة في الوقت الراهن».
بهذه المناسبة، صرح شربل قائلاً: «ستواصل سلسلة مطاعم فندق الخليج الفاخرة في الحفاظ على مركزها في السوق ونحن بدورنا سسنستمر في جهودنا من أجل تطوير جميع الخدمات المتعلقة بالأطعمة والمشروبات. فأنا متحمس لبدء تحدي جديد داخل فندق الخليج البحرين، لمواصلة ماقد بدأه الفندق منذ نشأته الأولى في تكوين سمعة طيبة وجودة عالية في تقديم أعلى مستويات الخدمة للزوار».





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟