x
x
  
العدد 10424 الإثنين 23 أكتوبر 2017 الموافق 3 صفر 1439
Al Ayam

الأيام - فعاليات

العدد 10240 السبت 22 ابريل 2017 الموافق 25 رجب 1438
  • ديار المحرق تسلّم الدفعة الأولى من وحدات المرحلة الثانية من بيوت الديار

رابط مختصر
 

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن تسليمها الدفعة الأولى من المرحلة الثانية من بيوت الديار لمُلاكها يوم الخميس الموافق 13 ابريل 2017.
تمت مراسيم التسليم في مركز مبيعات ديار المحرق الكائن بالموقع بحضور رئيس مجلس إدارة شركة ديار المحرق عبدالحكيم الخياط، والرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق الدكتور ماهر الشاعر، ونائب الرئيس التنفيذي للمشاريع والتطوير هشام المؤيد وعدد من المسئولين.
وتشمل المرحلة الثانية من بيوت الديار 196 وحدة سكنية تتميز بتنوع تصاميمها ذات الطابع البحريني واستيحاء ديكوراتها الداخلية من التراث العربي الأصيل مما انعكس على مسمياتها، كالجوري والشراع والمطر والياسمين والقمر والسماء.
وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة ديار المحرق، عبدالحكيم الخياط قائلًا: «بالنيابة عن نفسي وعن شركة ديار المحرق، أود أن أهنئ أصحاب الدفعة الأولى من المرحلة الثانية من بيوت الديار على استلامهم لوحداتهم السكنية لينضموا بذلك لملاك المرحلة الأولى الذين يستمتعون بالإقامة في منازلهم. وقد صُمم المشروع ليصبح مدينة متكاملة قائمة بذاتها تتوافر فيها كل المرافق الحديثة مع مراعاة ملاءمتها للأسر البحرينية الى جانب حظوها بتصاميم معمارية مستوحاة من تراثنا العريق. وعليه، فإننا نتطلع قُدمًا لتسليم المزيد من الدفعات في المستقبل القريب».
كما صرح الدكتور ماهر الشاعر بقوله: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد تقدم مشاريع المخطط الرئيسي يومًا بعد يوم، حيث يُعد استلام الملاك لوحداتهم السكنية بمشروع بيوت الديار شاهدًا على مدى سرعة إنجاز المشروع وتجهيزه على أكمل وجه ليُسهل من عملية إنتقال السكان إليه بأسرع وقت. وقد أُنشئت بيوت الديار قبالة الساحل الشرقي للمحرق لتصبح مدينة متكاملة قائمة بذاتها تتوافر فيها جميع المرافق الحديثة مع مراعاة ملاءمتها للأسر البحرينية الى جانب تمتعها بتصاميم معمارية مستوحاة من التراث البحريني العريق. ويلعب المشروع دورًا هامًا في الخطط التوسعية الجديدة كما يضيف الى مسيرة التطوير العقاري في مملكة البحرين».





زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟