النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10604 السبت 21 ابريل 2018 الموافق 5 شعبان 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:04PM
  • العشاء
    7:34PM

جامعة العلوم التطبيقية تقيم المعرض التعليمي الخامس «لتعارفوا»

رابط مختصر
العدد 10099 الجمعة 2 ديسمبر 2016 الموافق 3 ربيع الأول 1438
تحت رعاية الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة مدير إدارة الثقافة والفنون أقامت عمادة شؤون الطلبة والدراسات المسائية في جامعة العلوم التطبيقية وبالتعاون مع كلية الآداب والعلوم معرضها التعليمي الخامس الخاص بطلبة مساق تطوير مهارات التفكير والاتصال ومساق المدخل إلى علم الاجتماع تحت عنوان «لتعارفوا».


واستعرض طلبة الجامعة من خلال المعرض المعالم التاريخية الهامة والعادات والتقاليد لكل من الحضارات القديمة والأماكن السياحية المعروفة في عصرنا الحالي، لتعزيز التواصل والتبادل الثقافي بين الشعوب، وذلك بحضور رئيس الجامعة البروفيسور غسان عواد ونخبة من كبار الشخصيات والطاقم الأكاديمي والإداري وطلبة الجامعة. ويأتي هذا المعرض الذي أشرفت على تنفيذه الدكتورة راوية زماري مديرة مكتب الإرشاد وأستاذة المقرر كتطبيق جديد تحت مسمى التعلم غير النظامي الذي يعتبر أحد الاستراتيجيات المطبقة في التعليم لتحفيز الطلبة نحو تعلم أكثر متعة وإظهار عنصر التشويق في تعلم مواضيع المقررات.


وبهذه المناسبة عبر رئيس الجامعة البروفيسور غسان عواد عن شكره للقائمين على هذا المعرض، مشيدًا بالمحتوى الأكاديمي المتميز للمعرض الذي يدل على مدى قدرة الطلبة على التفكير والتخطيط والتنفيذ وتمتعهم بمهارات الاتصال من خلال العروض التي قدموها والشرح الوافي حول المشاريع المنفذة. من جانبها أوضحت عميدة شؤون الطلبة الدكتورة فايزة زيتوني أن المعرض يهدف إلى تحقيق رؤية ورسالة الجامعة الداعمة للتعليم التطبيقي، وتقدمت بالشكر لإدارة الجامعة على الدعم اللامحدود الذي تقدمه لخدمة العملية التعلمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا