النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10514 الأحد 21 يناير 2018 الموافق 13 جمادى الاول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:12PM
  • العشاء
    6:42PM

المدرسة البريطانية تناقش التفاصيل النهائية لمؤتمر محاكاة اجتماعات الأمم المتحدة الأول بالشرق الأوسط

رابط مختصر
العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
اجتمع الفريق المعتمد من جامعة جورج واشنطن الذي وصل الى البحرين مع الفريق المعتمد للمدرسة البريطانية للوضع اللمسات الأخيرة لمؤتمر محاكاة اجتماعات الامم المتحدة الذي تنظمه جامعة جورج تاون بالتعاون مع المدرسة البريطانية في البحرين الذي من المقرر ان يفتتح غدًا ويستمر حتى 22 اكتوبر الجاري. حضر هذا الاجتماع رشاد جناحي رئيس مجلس الامناء المدرسة البريطانية وجوليان جلبرت مديرة المدرسة، شكيل شيخ وطالبان من المدرسة البريطانية ومن جمعية جورج تاون للعلاقات الدولية ماثيو ربنسون الرئيس التنفيذي لجمعية جورج تاون للعلاقات الدولية ومجموعة من طلبة جامعة جورج تاون.

وقد ناقش المجتمعون جميع التفاصل، حيث يعد مؤتمر محاكاة اجتماعات الأمم المتحدة الذي يعد الاول من نوعه على مستوى الشرق الاوسط، حيث تنظمه جامعة جورج تاون لأول مرة في الشرق الاوسط بالتعاون مع المدرسة البريطانية في البحرين
فقد حرصت المدرسة البريطانية على تعريف طلابها بالذي يجري في العالم وكيف تحل الامور العالمية على كافة المستويات وأخذ برنامج محاكاة اجتماعات الأمم المتحدة MUN إلى المستوى الذي لم يكن من الممكن التفكير قبل، وذلك بعد عامين من المشاركة الناجحة للطلبة في المؤتمر الذي عقد في أمريكا الشمالية بدعوة نموذج الأمم المتحدة في واشنطن العاصمة، تحت إشراف Sheikh - المدير التنفيذي لمؤتمر محاكاة اجتماعات الامم المتحدة في البحرين BRITMUN. الناجحة، وقد استطاع فريق المدرسة البريطانية، الحصول على شراكة مع جمعية جورج تاون للعلاقات الدولية. لإقامة المؤتمر الأول من نوعه في المنطقة بأسرها وهو خبرة رائعة، وفرصة للتعرف على العالم.

وفي هذه المناسبة رحب رشاد جناحي بالحضور وقال نحن سعداء بأن نحمل هذه المؤتمرات الى المنطقة ويكون أبناؤنا الطلبة جزءًا فعالا ومتفاعلاً في المؤتمرات العالمية، فقد أقامت المدرسة البريطانية ثلاثة مؤتمرات لمحاكاة اجتماعات الامم المتحدة، وهذا المؤتمر الرابع للمدرسة البريطانية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا