x
x
  
العدد 10107 السبت 10 ديسمبر 2016 الموافق 11 ربيع الأول 1438
Al Ayam

الأيام - فعاليات

العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
  • «الأهلية» تستعد لتخريج الفوج الحادي عشر في 9 نوفمبر

رابط مختصر
 

أعلنت مساعدة رئيس الجامعة للتسويق والعلاقات العامة والإعلام بالجامعة الأهلية الدكتورة ثائرة محمد الشيراوي عن استكمال الجامعة الأهلية استعداداتها للاحتفاء بالفوج الحادي عشر من الخريجين في التاسع من شهر 2016.
وقالت الشيراوي في تصريح صحافي إن الحفل سوف يجسد روح المحبة والتآخي التي تتمتع بها أجواء الجامعة الأهلية، مشددة على عناية إدارة الجامعة بجعل حفل التخرج هذا العام مميزا وبحلة جديدة لرسم البسمة والفرحة على وجوه الخريجين وعائلاتهم.

ودعت جميع الطلبة الخريجيين ممن أنهوا جميع متطلبات التخرج واجتازوا بنجاح جميع الساعات الدراسية المقررة إلى المسارعة بمراجعة قسم الطلبة الخريجين بعمادة شؤون الطلبة من أجل التسجيل في الحفل، منوهة إلى أن احتفال الجامعة بالفوج الحادي عشر من خريجيها سيقام في فندق الخليج وفاءً لأبنائنا وبناتنا الخريجين الذين بذلوا جهودا مقدرة في تحصيلهم العلمي حتى تمكنوا من تحقيق ما نصبو إليه من رفعة وعزة، وكذلك تكريما لذويهم وعائلاتهم الذين وقفوا إلى جانب أبنائهم طيلة سنوات الجد والاجتهاد.

وأضافت: الجامعة الاهلية المصنفة ضمن الفئة الأولى وأول جامعة خاصة في مملكة البحرين، تستعد لتخريج الفوج الحادي عشر متضمنا خريجين بدرجتي البكالوريوس والماجستير من ست كليات علمية، هي: كلية تكنولوجيا المعلومات، كلية العلوم الإدارية والمالية، كلية العلوم الطبية والصحية، وكلية الآداب والعلوم والتربية، وكلية الهندسة، وكلية الدراسات العليا والبحوث. وتهدف الجامعة منذ نشأتها إلى تقديم نموذج راق من التعليم ذي الجودة العالية في إطار تعزيز الدور الريادي لمملكة البحرين في مجال التعليم العالي.




زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

كُتاب للأيام