x
x
  
العدد 10107 السبت 10 ديسمبر 2016 الموافق 11 ربيع الأول 1438
Al Ayam

الأيام - فعاليات

العدد 10056 الخميس 20 أكتوبر 2016 الموافق19 محرم 1438
  • «أصداء بيرسون-مارستيلر» تحصد جائزة «أفضل شركة علاقات عامة»

رابط مختصر
 

حصدت «أصداء بيرسون-مارستيلر»، الشركة الرائدة في مجال استشارات العلاقات العامة على مستوى المنطقة، جائزة «أفضل شركة علاقات عامة في الشرق الأوسط وأفريقيا» للعام السادس على التوالي ضمن «جوائز الأعمال الدولية» لهذا العام، بينما فاز «استطلاع أصداء بيرسون- مارستيلر السنوي الثامن لرأي الشباب العربي 2016» بثلاث جوائز ذهبية عن «أفضل حملة علاقات عامة للعام» في فئات إدارة السمعة /‏ العلامة التجارية، والخدمة العامة، والقضايا العالمية.
ومن خلال أفضل أداء للشركة على الإطلاق في «جوائز الأعمال الدولية» التي تعرف باسم جوائز «ستيفي»، اكتسحت «أصداء بيرسون-مارستيلر» فئات العلاقات العامة، حيث حصدت 23 جائزة، بما فيها 4 جوائز ذهبية و7 جوائز فضية و12 جائزة برونزية، ما أدى إلى حصولها على الجائزة المرموقة «أفضل جوائز الأعمال الدولية» للمرة الأولى.
وصنفت جائزة «جراند ستيفي» الشركة في المركز الثالث من حيث إجمالي عدد الجوائز، لتتعادل عالميًا مع شركة التكنولوجيا الكبرى «سيسكو سيستمز».
وبهذه المناسبة، قال سونيل جون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «أصداء بيرسون-مارستيلر»: «نحن سعداء بتحقيق هذه النتيجة العظيمة، التي لم تكن لتتحقق لولا الدعم الكبير الذي شهدناه من عملائنا وفريق العمل لدينا. كما يسعدنا أن نرى عملنا المتميز الذي نقوم به لصالح متعاملينا يحظى بالتقدير».




زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

كُتاب للأيام