النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

ضيافة يارا الطبي «HOSPITALIA BY YARA»

رابط مختصر
العدد 10011 الإثنين 5 سبتمبر 2016 الموافق 3 ذي الحجة 1437

ضيافة يارا الطبي (HOSPITALIA BY YARA) هو أحدث مشروع تجاري لرائدة الأعمال الشابة يارا جميل سلمان. وقد نشأ هذا المشروع نتيجة شغف يارا بالصحة والجمال، وهو أحدث مشروع لها منذ آخر مشروع ناجح وهو صالون يارا للتجميل (YARA BEAUTY LOUNGE) الذي يقع في جزر أمواج.
ضيافة يارا الطبي (HOSPITALIA BY YARA) حرصت على جمع وإحضار أكبر الأطباء من الدول الغربية الذين لديهم الخبرة والكفاءة المهنية وهي التي يسعى وراءها الناس لمعالجة مرضاهم.
أيضا هذا المشروع سوف يعمل على إدخال العلاج بالأكسجين تحت الضغط وذلك الوحيد في القطاع الخاص في البحرين. وهذا العلاج يمكن للشخص على التنفس بالأكسجين النقي في غرفة الضغط. وهذا العلاج يعتبر ناجحا للعديد من الأمراض والمشاكل الصحية مثل: مرض السكري، ومرض التوحد، وفقاعات الهواء في الأوعية الدموية، والإصابات الدماغية، والإصابات الرياضية، كما يستخدم العلاج بالاكسجين بعد عمليات التجميل وبعد أي عملية جراحية لالتئام الجروح.
في غرفة العلاج بالأكسجين المضغوط ، يزداد ضغط الهواء لثلاث مرات أعلى من الضغط الجوي العادي، وفي ظل هذا الظرف يمكن لرئتيك أن تجمع المزيد من الأكسجين النقي بعكس حالة الضغط الجوي العادي. ويحمل الدم هذا الأكسجين إلى جميع أنحاء الجسم ليعزز المناعة الطبيعية إلى 15 مرة. مما يساعد على مكافحة البكتيريا وينشط على إطلاق مواد تسمى عوامل النمو والخلايا الجذعية، التي تعزز أيضا الشفاء.
وستكون العملية جداً مبسطة وسهلة من خلال تواجد الدكتور العالمي الأخصائي في العلاج بالأكسجين المضغوط الدكتور Dusco Micevic (دوسكو مايسيفيك) الذي أمضى 30 عاماً في مجال طب الضغط العالي.
كما تحتوي ضيافة يارا الطبي (HOSPITALIA BY YARA) أول صيدلية روبوتية في الشرق الأوسط FARMACIA BY YARA .
العرض التمهيدي هو استشارة مجانية شاملة في مجال العلاج بالضغط الجوي الهاتف +973 17811111
تابع حساب ضيافة يارا الطبي على الانستغرام من خلال الحساب التالي @hospitaliabyyara لتعثر على أحدث التحديثات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا