النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10476 الخميس 14 ديسمبر 2017 الموافق 26 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

بابكو الراعي الفضي لمنتدى سيغما 6 الثالث

رابط مختصر
العدد 9627 الثلاثاء 18 أغسطس 2015 الموافق 3 ذو القعدة 1436

قدمت مؤخراً شركة نفط البحرين «بابكو» الرعاية الفضية لوقائع منتدى سيغما 6 الثالث الذي تنظمه جمعية البحرين للجودة برعاية الفريق الطبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة الرئيس الفخري للجمعية.

يقام المنتدى بعنوان «الطريق إلى الاتقان» خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر 2015 بمملكة البحرين. وبهذه المناسبة، التقى علي يعقوب المفتاح مدير دائرة العلاقات العامة في بابكو بالدكتور خالد جاسم بومطيع رئيس جمعية البحرين للجودة لتسليم شيك الرعاية الفضية إلى الجمعية.

وخلال الاجتماع، أشاد علي يعقوب المفتاح بجهود الجمعية في نشر ثقافة الجودة وتعزيز التميز. تجدر الإشارة أن المنتدى يعد بمثابة قاعدة فعالة لنشر تطبيقات «سيغما 6» وتعزيز الاستفادة من الخبرات العالمية والإقليمية والمحلية في تحسين أداء المؤسسات. ويتم استخدام «سيغما 6» كأداة قياسية لتحسين وتطوير الجودة، فضلاً عن إرساء نظام فعال يسهم في تحسين نمط القيادة ومستويات أداء المؤسسات، مع الترتكز على استخدام معادلات احصائية لتحديد مدى نجاح المؤسسة في انجاز عمل معين خلال فترة زمنية قياسية.

وبهذه المناسبة، أوضح المهندس غسان علي المهنا مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية في الشركة أن مشاركة بابكو في رعاية فعاليات منتدى سيغما 6 الثالث تأتي ضمن مبادراتها وخططها لتطوير منظومة العمل والحرص على مواكبة أحدث المستجدات في هذا المجال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا