النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10846 الأربعاء 19 ديسمبر 2018 الموافق 12 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:57AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:50PM
  • العشاء
    6:20PM

المركز يُبهر الزبائن بالعلامات التجارية الفاخرة

«البحرين للمجوهرات» يُواكب التميّز والجودة بما يتماشى مع تاريخ البحرين

رابط مختصر
العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
تواصل مملكة البحرين امتلاك التاريخ الغني والطويل في كونها من سادة التميز في مجال صناعة المجوهرات. استمرت البحرين في كونها موطنًا لصناعات دول مجلس التعاون الخليجي المميزة لعدة أجيال، ولاعبًا أساسيًا في صناعة المجوهرات والساعات. من ضمن هؤلاء اللاعبين هو بيت المجوهرات الأكثر شهرة في مملكة البحرين، مركز البحرين للمجوهرات الذي يبهر الزبائن بعلامات تجارية تواكب التميز والجودة بما يتماشى مع تاريخ البحرين.


مسيرة البداية
وفيما يتعلق بمسيرة انطلاقة مركز البحرين للمجوهرات، قال المدير العام لمركز البحرين للمجوهراته إقبال دانسة: «كانت بدايات مركز البحرين للمجوهرات متواضعة في قلب سوق المنامة متجرًا مستقلاً مدارًا من قبل عائلة شيرازي، أسسها عبدالرزاق شيرازي وعبدالمجيد شيرازي والدكتور أبوالقاسم شيرازي، وقد احتل مكانًا بارزًا في سوق السلع الفاخرة التي تتضمن المجوهرات والساعات».
وأضاف «منذ البداية قامت عائلة شيرازي بتحديد مجموعة القيم الأساسية لتجارتها؛ الجودة العالية، خدمة عملاء استثنائية، وشغف التميز» مؤكدًا أن هذه القيم الأساسية هي التي أوصلت مركز البحرين للمجوهرات إلى ما هو عليه الآن على مرّ السنوات 39 الماضية.
توسّع المركز
وحول توسع البحرين للمجوهرات، أشار دانسة إلى أن مركز البحرين للمجوهرات قام بالتوسع إلى (20) متجرًا موزّعة في مناطق مختلفة في البحرين، منها مودا مول، مجمع سيتي سنتر، فندق الفور سيسونز، وفندق الرتز كارلتون، لافتًا إلى أن مركز البحرين للمجوهرات قام مؤخرًا بإعادة افتتاح بوتيك فيليب باتيك المطور الموسع في مودا مول لزبائنه من محبي الساعات، مضيفًا أن تصميم بوتيك فيليب باتيك يعكس الإرث الثري للعلامة التجارية من خلال العديد من العناصر الأيقونية التي تعزز جودة الشركة المعمارية.
وأضاف دانسة قائلاً: «كما نريد أن نقوم بالتذكير فيما يخص افتتاح موقعنا الجديدة في مجمع الواحة قريبًا».
علامات فاخرة
وبشأن ما يعرضه المركز، لفت إلى إنه بإمكان عملائه الكرام الاختيار من بين عدة علامات تجارية شهيرة للساعات، مثل باتيك فيليب، فاشيرون كونستانتين، آي لانج وسوهني، موسير، ييغر لي كوتور، هاري وينستون، بولغاري، غروبل فورسي، بياجيه، هوبلو، شارلز أودين، أوميجا، شوبارد، تيفاني أند كو، تاغ هيوير، والمزيد.
وأوضح أن مجموعات مجوهرات الفاخرة تبرز تصاميم ماريا جاسباري، RCM SRL، شراينر، بوغهوسيان، يوكو لندن، مجوهرات سابو الراقية، سوترا، دي غو، موراغليون، ستاورينو فراتيللي، شراينير، والمزيد.
وأكد أن ريادة مركز البحرين للمجوهرات في مجال الفخامة في هذه المنطقة، كما أن العديد من علامات المجوهرات والساعات تطمح للانضمام إلى مجموعة مركز البحرين للمجوهرات، مشددًا على أن المركز يقوم دائمًا باختيار أفضل العلامات التجارية فقط لعملائه.
وأضاف «نحن فخورون جدا بأن نشارك معكم شراكتنا مع شركة (Graff Diamonds) الشهيرة عالميًا، تقوم (Graff) بتصنيع مجوهرات الألماس الفاخرة والساعات السويسرية المميزة للرجال والسيدات المستوحاة من الألماس. كما يسعدنا أيضًا إضافة نوموس من ألمانيا، ومارس لاب من فرنسا، وتيتوني من سويسرا، وسين من ألمانيا إلى عملائنا».
وأكد دانسة أن عملاء مركز البحرين للمجوهرات يحصلون دائمًا على المزيد من التميز والرونق، مشيرًا إلى أن المركز يمتلك مجموعات عتيقة أيضًا من الساعات الفاخرة التي لا يقدم طرازها، بالإضافة إلى مجموعات الأطفال التي توفر هدايا راقية لإلهام الجيل القادم. إن مركز البحرين للمجوهرات تجارة عائلية ذات قيم عائلية.
وأوضح أن فريق المتفاني للمركز يقوم بزيارة الصالون العالمي للساعات الفاخرة في جنيف ومعرض بازل بشكل سنوي؛ من أجل اختيار أفضل العلامات التجارية لعملائنا بشكل شخصي. كما يقوم بيت المجوهرات الاستثنائي هذا بتوفير المجسمات الكريستالية المميزة من كوستا بودا، بالإضافة إلى هدايا للأطفال والرضع في متجر مركز البحرين للمجوهرات الخاص بالأطفال.
تألق الجيل الثاني
وأكد دانسة أن إرث مركز البحرين للمجوهرات لا يزال ينمو في الوقت الحالي بواسطة الجيل الثاني من رجال ونساء الأعمال تحت قيادة دينا شيرازي، عباس شيرازي، محمد شيرازي، وأحمد شيرازي، كما يستمر عبدالمجيد شيرازي والدكتور أبوالقاسم شيرازي بلعب دور أساسي في توجيه الرؤية العامة والاستراتيجية التجارية للشركة.
وأكد أن تاريخ مركز البحرين للمجوهرات العريق في توفير التميز والجودة يتماشى مع تاريخ البحرين العريق الغني بالمجوهرات، كما أنه علامة على أن مركز البحرين للمجوهرات جزء مهم وعريق من هوية المملكة.
مركز مستقل للصيانة
وبشأن مركز خدمات زبائن مركز البحرين للمجوهرات، أكد دانسة بالإضافة إلى مساعدة العملاء، يقوم المركز بتوفير الخبرات الاستثنائية وراء الكواليس في مركز الإصلاح والعناية بالساعات، بالإضافة إلى تدريب فنيي ساعات المركز بانتظام في سويسرا ليكونوا مطلعين على آخر الابتكارات التكنولوجية في مجال صناعة وتصليح الساعات.
وأشار إلى أن المركز قام بافتتاح مركز صيانة ساعات مستقل في مودا مول، مجهز بأحدث آلات صيانة وتصليح الساعات، كما تُختبر الساعات قبل إرجاعها للتأكد من جودة أدائها، سواء في واجهة المتاجر، أو خلف الكواليس. يلتزم مركز البحرين للمجوهرات بالحفاظ على جمال وقيمة مجوهراتكم وساعاتكم.
معرض الجواهر العربية
وأشار إلى أنه منذ العام 1992، كانت مملكة البحرين مركزًا لأعرق وأكبر معارض المجوهرات في المنطقة، معرض الجواهر العربية، المستوحى بشكل كبير من مركز البحرين للمجوهرات. يقوم المصممون البارزون وبيوت المجوهرات وصانعو الساعات بعرض قطعهم الحصرية ومجموعاتهم الجديدة في هذه المعارض، ويقوم مركز البحرين للمجوهرات باستضافة هذه المعارض واستقبال جميع المشاركين.
سوف يقام معرض الجواهر العربية لعام 2018 تحت رعاية صاحب السمو الملكي رئيس وزراء مملكة البحرين. يقوم المعرض بالكشف عن أكثر من (600) عارض من أكثر من (30) دولة. إن المجموعة المذهلة المعروضة لمركز البحرين للمجوهرات تتضمن إطلاق منتجات جديدة وقطع حصرية للجامعي التحف والقطع العتيقة، بالإضافة إلى مجموعة مذهلة من المجوهرات المصاغة والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة من أرجاء العالم. يقوم مركز البحرين للمجوهرات باحتضان علامات تجارية جديدة للمجوهرات والساعات تحت مظلته.
بالإضافة إلى الافتخار بعرض العلامات التجارية الفاخرة، فإن مركز البحرين للمجوهرات ممتن جدًا للدعم المقدم من قبل حكومة البحرين وصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد صاحب السمو الملكي الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة. إن قيادتهم القوية المجتمعة ونظرتهم الإبداعية حول معرض الجواهر العربية إلى نجاح باهر.
في ظل لعب تاريخ الشركة الغني، وقاعدة عملائها الأوفياء، وجودتها العالية، دورًا في دفعها إلى مكانتهم الحالية كرواد سوق المجوهرات والساعات، إلا أن مركز البحرين للمجوهرات يعي واجبه ليكون في طليعة التطوير في هذا المجال. يخطط المركز للاستمرار بعلاقاته وشراكاته مع الشركات العريقة والمعروفة، وإن هذا التعاون هو ما يبقي مركز البحرين للمجوهرات على الساحة العالمية مركزًا تجاريًا إقليميًا مرموقًا. يستمر مركز البحرين للمجوهرات في الوقت نفسه بالالتزام بمجموعة قيمه الأساسية؛ الجودة العالية، وخدمة عملاء استثنائية، وشغف التميز.
يحظى مركز البحرين للمجوهرات -دون شك- بسمعة عالمية ممتازة، وسيستمر بالاحتفاظ بموقع قوي في مجال المجوهرات والساعات في السنوات العديدة القادمة. إنها شركة تمتلك جميع السمات الصحيحة التي سوف تدفعها نحو المستقبل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا